الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

إصابة مؤثّر بطلق ناريّ في وجهه أثناء محاولة سرقته (صور)

المصدر: "النهار"
ميغيل أنخيل أغيلار.
ميغيل أنخيل أغيلار.
A+ A-
نُقل المؤثّر على مواقع التواصل الاجتماعيّ، ميغيل أنخيل أغيلار، إلى المستشفى، بعد تعرّضه لطلق ناري في وجهه، يوم الجمعة، خلال محاولة سرقة مزعومة في لوس أنجلوس.

وقالت مصادر إنفاذ القانون لموقع "تي أم زي": "يُزعم أن مجموعة مكوّنة من أربعة رجال تعقّبت ميغيل إلى منزله في منطقة لوس أنجلوس بعد ظهر الجمعة، فاقتربوا منه مسلّحين بمسدسات عندما خرج من السيارة".

وقالت المصادر لـ "تي أم زي" أنّ "شجاراً وقع بعد ذلك، إذ إنّ الرجال حاولوا أخذ ساعة الـ "رولكس" الخاصّة بأغيلار، وعندها أصيب في وجهه".

وأشارت المصادر إلى أنّ "ميغيل كان يحمل مسدّساً أيضاً، لكن يبدو أنّه لم يطلق أيّ طلقات".
 


وشارك حساب أغيلار الرسميّ في "إنستغرام" رسالة مطوّلة إلى جمهوره، جاء فيها: "يؤسفنا أن نشارككم خبر تعرّض ميغيل لحادث خطير. لقد تعرّض لإصابة بطلق ناري وهو الآن يصارع بشجاعة في وحدة العناية المركّزة".

وتابعت الرسالة: "ميغيل شخص محبوب، وقد ألهمت قوّته وقيادته وإنجازاته وصموده الكثيرين. نحن نعلم أنّه محاط بحبّ ودعم عائلته وأصدقائه ودعمكم جميعاً، ونحن واثقون من قدرته على تجاوز هذه المحنة".

وأضافت: "خلال هذا الوقت العصيب، نطلب منكم الدّعاء والأفكار الإيجابية والدعم لميغيل وأحبائه، ونطلب منكم احترام خصوصية أصدقائه وعائلته في هذا الوقت. سنقدم لكم آخر المستجدات حال توفّرها. شكراً لكم على حبكم وتعاطفكم المستمرّ".
 

ميغيل أغيلار هو أب لطفلين، وخبير في مجال الأعمال ومؤثر في مجال اللياقة البدنية، لديه حوالي 50 ألف متابع على "إنستغرام"، حيث يقدّم نصائح حول كيفية بدء الناس أعمالهم الخاصة، وتحقيق أرباح من ستّة أرقام في مجال التدريب الشخصيّ.
 
 
وتحظى زوجته أغيلار، بريسيلا فاليس، بحضور كبير على مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً، فهي مصفّفة شعر العديد من النجوم، منهم عائلة كارداشيان الشهيرة، في برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up With the Kardashians"، وكريستينا أغيليرا.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم