الجمعة - 27 أيلول 2024
close menu

إعلان

كيف ردّ إيلون ماسك على تقارير عن علاقة عاطفية تجمعه برئيسة وزراء إيطاليا؟

المصدر: "النهار"
إيلون ماسك وجورجيا ميلوني.
إيلون ماسك وجورجيا ميلوني.
A+ A-
نفى إيلون ماسك ارتباطه العاطفي برئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، بعد انتشار صورة لهما وهما ينظران إلى عيني بعضهما البعض بـ"حنان"، بحسب تعليقات شريحة واسعة من رواد شبكات التواصل الاجتماعي.
 
 
وتمّ تصوير رجل الأعمال الملياردير، وأول رئيسة وزراء لإيطاليا، وهما منسجمان في حدث رسمي هذا الأسبوع في قاعة "زيغفيلد" وسط مانهاتن، حيث قدّم ماسك للسيدة ميلوني "جائزة المواطن العالمي" من "مؤسسة أتلانتيك كاونسل الفكرية".
 
وردّ ماسك عبر موقع "إكس" الذي يملكه، على تعليقات أشارت إلى علاقة عاطفية مع ميلوني: "كنت هناك مع والدتي. لا توجد علاقة رومانسية على الإطلاق مع رئيسة الوزراء ميلوني".
 
تجدر الإشارة إلى أن ميلوني (47 عاماً) طلبت من ماسك أن يكون الشخص الذي يسلّمها الجائزة، كما سافر رجل الأعمال التكنولوجي إلى إيطاليا مرتين العام الماضي لمقابلتها في حزيران (يونيو) وكانون الأول (ديسمبر).
 
 
وأشاد ماسك بميلوني عندما قدّم لها الجائزة، قائلاً إنها "من الداخل أكثر جمالاً من الخارج"، كما وصفها بأنها "أصيلة وصادقة ومدروسة".
 
 
يُذكر أن ميلوني التي كانت ترأست الحكومة الإيطالية في تشرين الأول (أكتوبر) 2022، انفصلت عن شريكها القديم، الصحافي التلفزيوني أندريا جيامبرونو، في عام 2023، ولدى الثنائي ابنة تبلغ من العمر 8 سنوات معاً.
 
وكان ماسك من جهته متزوجاً سابقاً من المؤلفة جوستين ويلسون، وتزوج مرّتين من الممثلة تالولا رايلي من مسلسل "ويستوورلد"، كما واعد الممثلة آمبر هيرد والمغنية غرايمز.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم