الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

"جوائز إيبيكا" تعلن عن قائمة المرشحين لعام 2023

المصدر: النهار
ملصق الجوائز.
ملصق الجوائز.
A+ A-
 

أعلنت "جوائز إيبيكا" عن قائمة المرشحين لعام 2023. الوصول إلى القائمة القصيرة بين الفائزين المحتملين الكثيرين يعد إنجازًا كبيرًا، حيث تقدم الوكالات أعمالها الأفضل.

خلال الأيام القليلة الماضية، شاهدت هيئة تحكيم فريدة مؤلفة من محررين وصحافيين من مختلف أنحاء العالم الأعمال وقيّمتها، مما قدّم فرصة عرض واسعة وقيّمة ومهمة في مجال العلاقات العامة للمشتركين. ومع حوالي 200 عضوفعال في لجنة التصويت، كانت إحدى أكبر الهيئات التحكيمية في تاريخنا.

يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة هنا. 

يتقدم هؤلاء إلى الجولة التالية من التحكيم، التي تجري عبر الإنترنت من 22 تشرين الثاني إلى 1 كانون الأول. وسيتم عقد جلسة لجنة "الجائزة الكبرى" وجهاً لوجه في بروكسل.

سيتم عرض الفائزين بالجوائز الذهبية والجائزة الكبرى خلال حفل خاص عبر الإنترنت في السابع من كانون الأول.

وسيتم نشر فائزي الجوائز الفضية والبرونزية على موقع "جوائز إيبيكا" في اليوم التالي، 8 كانون الأول.

وجاء أعلى عدد للمشاركات هذا العام من كندا (296)، تليها ألمانيا (202)، فرنسا (138)، الولايات المتحدة (126)، والمملكة المتحدة (125). وكانت الشبكات التالية ذات عروض مميّزة بشكل خاص:

Publicis, McCann Worldgroup, Dentsu,VMLY&R, Wunderman Thompson

منذ عام 1987، تتألف هيئة تحكيم جوائز إيبيكا حصرًا من محررين وصحافيين مرموقين. ويتم دعمهم من قبل صحافيين من مجالات متخصصة مثل ما بعد الإنتاج، التصميم، التكنولوجيا، السيارات والأزياء. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة لأعضاء الهيئة التحكيمية على:

 www.epica-awards.com.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم