الجمعة - 06 أيلول 2024
close menu

إعلان

مذكّرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت: الأفضليّة للمنتسبين

المصدر: "النهار"
الزعني وعيتاني يوقعان مذكرة تفاهم
الزعني وعيتاني يوقعان مذكرة تفاهم
A+ A-
وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مذكرة تفاهم مع لجنة إدارة واستثمار مرفأ بيروت ممثلة بالمدير العام للجنة الموقّتة عمر عيتاني، في مقر الجمعيّة،من أجل رسم إطار من التعاون بين الطرفين خدمة للصناعة والاقتصاد الوطني.
 
ومن شأن المذكّرة خلق أرضية مناسبة لقيام تشاور وتنسيق مستمرين بين الجمعية وإدارة المرفأ، في ما خص كل المعاملات والأعمال التي لها علاقة بالصناعة الوطنيّة، وبشكل أساسي توفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين الى الجمعيّة.
 
 
رحب الزعني بعيتاني والوفد المرافق آملاً في أن تشكّل هذه المذكّرة ركيزة لبناء تعاون بنّاء ومشترك.
واذ دعا الى "إعادة إنشاء منطقة صناعيّة حرّة في المرفأ لما لهذه الخطوة من تأثير ايجابي كبير على مستوى تسويق وزيادة صادرات المنتجات الصناعيّة"، هنّأ عيتاني وفريق عمله على "كل الجهود المبذولة وعلى التحسينات التي طرأت في أعمال المرفأ وخدماته".
 
 
في حين أشار عيتاني الى أنّ المذكّرة "تهدف الى دعم الصناعة الوطنية وتسهيل أمور الصناعيين، وتوفير الدعم لهم من خلال المعاملة التفضيلية التي سيحصلون عليها"، لافتاً الى "أنّ إدارة واستثمار مرفأ بيروت تعمل من أجل تحسين كفاءة عمل المرفأ وخصوصاً في ما يتعلق بموضوع السكانر وضبط التهريب".
 
 
وأكّد "أنّ اتفاق اليوم ليس سوى البداية"، واعداً بمزيد من التعاون بين المرفأ والجمعية "لما فيه خير البلد والصناعة والاقتصاد الوطني".

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم