السبت - 21 أيلول 2024
close menu

إعلان

إنزاغي: من الصعب تكرار إنجاز الموسم الماضي

المصدر: "رويترز"
إنزاغي. (أ ف ب)
إنزاغي. (أ ف ب)
A+ A-
أكد المدير الفني لإنتر الإيطالي سيموني إنزاغي أن فريقه سيواجه مهمّة صعبة لتكرار إنجاز الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم العام الماضي، مع تأهبه لخوض أولى مبارياته في نسخة العام الجاري أمام ريال سوسييداد الإسباني، اليوم الأربعاء.

وخسر إنتر أمام مانشستر سيتي الإنكليزي صفر-1 في إسطنبول، في نهائي أرفع مسابقة للأندية في أوروبا الموسم الماضي، بعد هدف في الشوط الثاني سجله رودري.

وقال إنزاغي: "الموسم الماضي كان الوصول إلى النهائي رحلة رائعة. هذا العام نبدأ الرحلة مرة أخرى أمام منافس قوي. سنلعب كما فعلنا العام الماضي، ونعلم أنه سيكون من الصعب تكرار ما حققناه، لكننا نريد المحاولة مرة أخرى".

بدأ فريق المدرب إنزاغي الموسم بشكل رائع، حيث حقق أربعة انتصارات من أصل أربع مباريات في الدوري الإيطالي، ليتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن جوفنتوس صاحب المركز الثاني.

وأكد سيموني كيف أصبحت عقلية إنتر أقوى، بعد النتائج الرائعة الموسم الماضي، قائلاً: "كانت رحلة رائعة، من دون أن ننسى تلك المجموعة الصعبة التي كان علينا التغلب عليها. الآن يأتي الجزء الصعب، لكن الأولاد يعرفون أنه من خلال العمل الجاد يمكننا القيام بأشياء ممتازة".

في المقابل، كانت بداية سوسييداد للموسم الحالي باهتة، ليجد نفسه في المركز 11 في الدوري الإسباني برصيد ست نقاط فقط من خمس مباريات.

وحذر إنزاغي (47 عاماً) من أن الفريق الإسباني، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع، يمثل تحدياً كبيراً أمام إنتر، قائلاً: "إنه فريق منظم للغاية مع مدرب يعمل هناك منذ عدة سنوات كما أن الكثير من اللاعبين استمروا في الفريق. لا يمكن التنبؤ بالنتيجة، نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لأن ريال سوسيداد فريق قوي. يملك لاعبين رائعين يمتازون بالقوة والمهارات العالية".

وختم إنزاغي: "علينا أن نكون في غاية الصلابة دفاعياً، ثم الهجوم كفريق واحد".

ويلعب إنتر في المجموعة الرابعة إلى جانب سوسييداد وسالزبورغ وبنفيكا.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم