الجمعة - 27 أيلول 2024
close menu

إعلان

سقوط مدوٍ لمانشستر يونايتد على أرضه

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو مانشستر يونايتد (أ ف ب).
لاعبو مانشستر يونايتد (أ ف ب).
A+ A-
على ملعب "أولد ترافورد" في مانشستر، مني يونايتد بخسارة مذلة أمام ضيفه بورنموث الثالث عشر وبثلاثية نظيفة.
 
وبكر بورنموث بالتسجيل وتحديداً في الدقيقة الخامسة عبر مهاجم ليفربول السابق دومينيك سولانكي، وأضاف الدنماركي فيليب بيلينغ الثاني في الدقيقة 68 قبل أن يوجه الأرجنتيني ماركوس سينيسي الضربة القاضية للشياطين الحمر بتسجيله الهدف الثالث (73).
 
وانتكس مانشستر يونايتد مجدداً بعدما استعاد نغمة الانتصارات في المرحلة الماضية بفوزه المستحق على تشيلسي 2-1، فمني بخسارته السابعة هذا الموسم وتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز السادس.
 
وبات رجال المدرب الهولندي إريك تن هاغ مهددين بالتراجع إلى المركز السابع في حال فوز نيوكاسل على توتنهام الأحد في ختام المرحلة.
 
وجاءت الخسارة الثقيلة لمانشستر يونايتد قبل ثلاثة أيام على استضافتهم لبايرن ميونيخ الألماني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يحتاجون إلى النقاط الثلاث وتعثر كوبنهاغن الدنماركي وغلطة سراي التركي في المباراة الثانية ضمن المجموعة الأولى.
 
كما تنتظر رفاق القائد الدولي البرتغالي برونو فرنانديز رحلة محفوفة بالمخاطر إلى ملعب "أنفيلد" لمواجهة ليفربول الأحد المقبل.
 
وتعادل برايتون مع بيرنلي بهدف للعاجي سيمون أدينغرا (77) مقابل هدف للفرنسي ويلسون أودوبير (45)، وولفرهامبتون مع نوتنغهام فوريست بهدف للبرازيلي ماتيوس كونيا (32) مقابل هدف لهاري توفولو (14).
 
وحقق شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير فوزه الثاني هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه برنتفورد 1-0 سجله جيمس ماكاتي (45+1).
 
وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات إيفرتون مع تشيلسي، وفولهام مع وست هام، ولوتون تاون مع مانشستر سيتي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم