الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

العين والوحدة إلى النهائي لكأس الرابطة الإماراتية

المصدر: "أ ف ب"
من مباراة العين والاتحاد كلباء.
من مباراة العين والاتحاد كلباء.
A+ A-
تأهل العين والوحدة إلى نهائي مسابقة كأس الرابطة لكرة القدم في الإمارات، بعد فوز الاول على ضيفه الاتحاد كلباء 2-صفر بركلات الترجيح (الوقت الأصلي صفر-2)، والثاني على الوصل 4-صفر الخميس في إياب نصف النهائي.
 
في المباراة الأولى، احتاج العين الى تألق حارس مرماه الدولي خالد عيسى لعبور عقبة الاتحاد كلباء والتأهل إلى النهائي للعام الثالث على التوالي.
 
وفاز العين 2-صفر ذهاباً في كلباء، لكن الفريق الضيف رد التحية بمثلها وانهى الوقت الأصلي من المباراة فائزاً بهدفين للإيطالي دانييل بيسا (45 +1 و83)، فلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصاحب الأرض بفضل تألق عيسى الذي تصدى لثلاث ركلات على التوالي في حين أهدر البرازيلي غوستافو أوليفيرا الرابعة
 
وقال عيسى: "الاتحاد كلباء قدم مباراة كبيرة، أما نحن فيجب ان نعتذر من جمهورنا بعدما لعبنا بأعصابه، وعلينا مراجعة حساباتنا جيداً".
 
واعترف: "بتفكير لاعبي العين في المباراة المقبلة الحاسمة أمام النصر السعودي" والتي تقام الاثنين في ملعب أول بارك بالرياض في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا (الذهاب 1-صفر).
 
وفي المباراة الثانية، عوض الوحدة خسارته أمام الوصل 1-2 في الذهاب بفوز كبير على أرضه بأربعة أهداف سجلها الإيراني أحمد نور الله (12) والأرجنتيني فاكوندو كروسبسكي (40) والسوري عمر خربين (83) والبرازيلي لوكاس بينمتا (87).
 
وتلقى الوصل الذي يتصدر ترتيب الدوري بفارق 12 نقطة عن الوحدة الرابع، الخسارة الأولى هذا الموسم بعد 17 فوزاً و4 تعادلات في كافة المسابقات.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم