السبت - 06 تموز 2024

إعلان

بافلوفيتش في قائمة ناغلسمان لكأس أوروبا وفرص غوريتسكا تتضاءل

المصدر: "أ ف ب"
 ألكسندر بافلوفيتش
ألكسندر بافلوفيتش
A+ A-
أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم الإثنين لقناة "آر تي إل" أن لاعب وسط بايرن ميونيخ الواعد ألكسندر بافلوفيتش سيكون ضمن تشكيلة "دي مانشافت" في كأس أوروبا المقررة على أرضه من 14 حزيران إلى 14 تموز والتي سيعلنها المدرب يوليان ناغلسمان، الخميس.
 
وأعلنت القناة عن استدعاء بافلوفيتش في وقت مبكر من مساء اليوم في برنامج "حصري - داس ستارماغازين"، مشيرة إلى أن وجود بافلوفيتش (20 عاماً) في القائمة يقلل بشكل كبير من فرص زميله في النادي البافاري ليون غوريتسكا في اللعب في العرس القاري.
 
وكان ناغلسمان استدعى بافلوفيتش للمرة الأولى خلال فترة التوقف الدولية في آذار الماضي للمواجهتين الوديتين فرنسا (2-0) وهولندا (2-1)، لكنه انسحب بسبب مرض خلال المعسكر الإعدادي، دون أن يستبدله ناغلسمان بغوريتسكا.
 
وبدأ بافلوفيتش الذي احتفل بعيد ميلاده العشرين في الثالث من أيار الحالي، أساسياً على حساب غوريتسكا الأسبوع الماضي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد المضيف ريال مدريد الإسباني.
 
ويقوم الاتحاد الالماني منذ مساء الأحد بمنح وسائل الإعلام الألمانية أسماء بعض اللاعبين الذين سيكونون متواجدين في القائمة المكونة من 26 لاعباً التي اختارها ناغلسمان.
 
وكانت البداية مع مدافع بوروسيا دورتموند نيكو شلوتربيك، وهي المعلومة التي كشف عنها للتلفزيون العام "أي آر دي"، ثم نشر عبر حسابه على "إنستغرام" اسم مدافع باير ليفركوزن جوناثان تاه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم