النهار

ضابط سابق في الجيش الأميركي رئيساً تنفيذياً جديداً لأولمبياد لوس أنجلس 2028
المصدر: "أ ف ب"
ضابط سابق في الجيش الأميركي رئيساً تنفيذياً جديداً لأولمبياد لوس أنجلس 2028
دورة الألعاب الأولمبية 2028 في لوس أنجلس
A+   A-
عُيّن الضابط السابق في الجيش الأميركي رينولد هوفر رئيساً تنفيذياً جديداً للجنة المنظّمة لدورة الألعاب الأولمبية 2028 في لوس أنجلس.
 
وقال بيان صادر عن اللجنة التنظيمية لالعاب لوس أنجلس 2028 إن الجندي السابق البالغ 63 عاماً سيتولى الإدارة اليومية للجنة المنظمة اعتباراً من الأسبوع المقبل.
 
وأشار كيسي فاسرمان، رئيس مجلس الادارة ورئيس اللجنة التنظيمية إلى إن هوفر سيجلب ثروة من الخبرة اللوجستية إلى هذا الدور بينما تستعد لوس أنجلس لاستضافة الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة في تاريخها.
 
وتابع في بيان: "رينولد هو أحد الأشخاص القلائل في البلاد الذين يمتلكون الخبرة التشغيلية واللوجستية التي تتطلبها الألعاب الأولمبية والبارالمبية".
 
وأضاف: "لقد كُلّف ببعض التحديات الأكثر تعقيداً التي تواجهها بلادنا. نحن محظوظون لوجوده في فريقنا بينما نستعد للترحيب بالعالم في عام 2028".
 
من ناحيته، قال هوفر في بيان: "المساعدة في تنظيم دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية على الأراضي الأميركية ستكون بمثابة ذروة مسيرتي المهنية في الخدمة العامة".
 
وأردف: "الرياضة هي قوة تجمّع قوية، وهي فرصة العمر لجمع مجتمع لوس أنجلس والأمة والعالم معاً من خلال الألعاب".
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.