النهار

أبو ظبي تستضيف آفاق النمو العالمي لكرة السلة
المصدر: "النهار"
أبو ظبي تستضيف آفاق النمو العالمي لكرة السلة
الاتحاد أرينا.
A+   A-
تستضيف صالة الاتحاد أرينا بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، برنامج نقاشات كرة السلة يوم الثلثاء في 16 تموز الجاري، على هامش إقامة مباريات المنتخب الأميركي لكرة السلة، التي تنطلق في أبو ظبي خلال الفترة من 15 إلى 17 تموز.

وتشهد هذه المباريات مواجهات بين المنتخب الأميركي، متصدر تصنيفات كرة السلة العالمية ونظيره الأسترالي، الخامس عالمياً، والمنتخب الصربي، الرابع عالمياً.

ويستهل برنامج النقاشات فعالياته مع جلسة بعنوان "آفاق النمو العالمي لكرة السلة" بمشاركة متحدثين يسلطون الضوء على أهمية الاستثمار في تعزيز شعبية كرة السلة، وتضم قائمة المتحدثين ألونزو مورنينغ، أسطورة فريق ميامي هيت، وجينيفر أزي مدير تطوير الأعمال الرئيسي لفريق لاس فيغاس إيسيس في دوري السلة النسائي الأميركي WNBA، وجيم تولي الرئيس التنفيذي لاتحاد كرة السلة الأميركي.

وتقام الجلسة الثانية تحت عنوان "الطريق إلى باريس"، وتتمحور حول كيفية بناء فريق قادر على المنافسة بقوة في البطولات وأهمية التحلي بروح الفريق، وتقدم تحليلات من لاعبين بارزين ونجوم مرموقين، ويشارك في الجلسة غرانت هيل، أسطورة الدوري الوطني لكرة السلة الأميركي والمدير التنفيذي لفريق الولايات المتحدة الوطني للرجال، وستيف سميث اللاعب السابق في الدوري الوطني لكرة السلة الأميركي.
الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.