الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

رالف شوماخر يعلن هويته المثليّة: أجمل شيء في الحياة عندما يكون لديك الشريك المناسب إلى جانبك (صورة)

المصدر: "النهار"
رالف شوماخر.
رالف شوماخر.
A+ A-
أعلن سائق سباقات الفورمولا 1 السابق، رالف شوماخر، الأحد، عن ميوله المثليّة بعد نشره صورة لشريكه عبر تطبيق "إنستغرام".
 

ونشر الألماني البالغ من العمر 49 عاماً، الذي فاز بـ6 سباقات في الجائزة الكبرى، على مدار عقد من الزمن في عالم الفورمولا 1، صورة له مع رجل، وهما يشاهدان غروب الشمس، يُعتقد أنه شريكه، بحسب "رويترز".

وكتب رالف: "أجمل شيء في الحياة عندما يكون لديك الشريك المناسب إلى جانبك، الذي يمكنك مشاركة كلّ شيء معه".

وكان المثليّ الوحيد المعروف في تاريخ الفورمولا 1 هو البريطاني الراحل، مايك بيتلر، الذي شارك في السباقات من 1971 إلى عام 1973، وتوفّي عام 1988، وفق "رويترز".

وكان رالف، وهو الشقيق الأصغر لبطل العالم 7 مرات وأسطورة فيراري، مايكل شوماخر، متزوجاً سابقاً بعارضة الأزياء السابقة كورا كارولين برينكمان، وأنجب منها ابناً سمّاه ديفيد، يبلغ من العمر 22 عاماً.
 

وكتب ديفيد على إنستغرام: "أنا سعيد جداً لأنك وجدت أخيراً شخصاً تشعر معه بالراحة والأمان، بغض النظر عمّا إذا كان رجلاً أم امرأة. أنا أدعمك بنسبة 100 في المئة يا أبي، وأتمنّى لك كلّ التوفيق، مع خالص التهنئة".

بدورها، أعربت الممثلة الألمانية، كارمن جيس، وهي صديقة مقرّبة من رالف، عن دعمها لهذا الإعلان، وأعادت نشر صورة الشريكين على حسابها الخاص بإنستغرام.

وقالت جيس عن رالف: "اليوم اعترف بمثليّته الجنسيّة. كانت هذه الخطوة بمثابة تحرّر وقبول ذاتي بالنسبة إليه. لقد كان قراراً شجاعاً نضج فيه لفترة طويلة، وهو الآن مليء بالفخر والثقة".

وأضافت أن هذه الخطوة تمثل "علامة على أنه (رالف) أصبح قادراً أخيراً على العيش بحبّ لهويته الحقيقية من دون خوف أو خجل".

وبعد ساعات، نشر رالف صورة أخرى جديدة عبر إنستغرام يظهر فيها مع شريكه، وقدّم من خلالها شكره الجزيل لمن تفاعلوا معه قائلاً: "نحن سعداء جداً، ونشكركم جميعاً".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم