الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

"NSA" يشكر عائلة كرة السلة... لمواصلة التقدم والنجاح

"NSA" يشكر عائلة كرة السلة
"NSA" يشكر عائلة كرة السلة
A+ A-
شكرت إدارة نادي "ناشونال سبورتس أكاديمي" (NSA)، في بيان، عائلة كرة السلة، وعلى رأسها رئيس وأعضاء الاتحاد والمحطة التلفزيونية الناقلة والنوادي والرعاة والجمهور على النجاح الذي تحقّقه اللعبة، مؤكّدة المضيّ قدماً في العمل على تقديم الأفضل.
 
ومع اختتام موسم 2023 - 2024، والتحضير لموسم 2024 - 2025، أعرب (NSA) "عن عميق امتناننا وتقديرنا للجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس وأعضاء الاتحاد اللبناني لكرة السلة، وإدارات النوادي، لجعل كرة السلة اللعبة الرائدة في لبنان"، معتبراً أن "هذه الرياضة أصبحت الجاذب الأول للجهات الراعية والعلامات التجارية التي تتطلّع إلى ترويج منتجاتها".
 
ورأى البيان أن "ما وصلنا إليه اليوم هو نتيجة الجهود المشتركة التي بذلتها عائلة كرة السلة مجتمعة في سبيل تطوير هذه اللعبة. ويبدو أن المستقبل مشرق بفضل الاستقرار غير المسبوق الذي فرضه أداء الاتحاد رئيساً وأعضاء".
 
أضاف: "انطلاقاً من هذا الواقع، لا بدّ من توجيه الشكر للاتحاد الذي أرسى الثقة باللعبة، وللمحطة التلفزيونية "تلفزيون المر" (mtv) التي ترجمت هذه الثقة باستثمار غير مسبوق، ولإدارات النوادي التي تتحدّى كلّ الصعاب للحفاظ على أنديتها، وللّاعبين المحليين الذين يثابرون، من دون أن ننسى "عصب" اللعبة الجمهور الوفيّ، الشغوف والعاشق للّعبة، والسبب الرئيسي في نجاحها، والذي جعل ويجعل من كرة السلة اللبنانية اللعبةَ الوطنيةَ التي دخلت كلّ بيت، وتحولت إلى اللعبة الشعبية الأولى عند جميع اللبنانيين مقيمين ومغتربين، وجذبت اهتمام معظم الدول العربية والقارية".
 
وتابع: "لا بدّ من توجيه الشكر والتقدير لكل من رئيس المجلس البلدي لمدينة جونية، ورئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح الشيخ جوان حبيش "العراب الأصيل" للنادي، والذي جعل منه منزلاً ثانياً لشبابنا، والرئيس الفخري للنادي أفو سركيس لدعمه المستمرّ، ما جعل نادي "ناشونال سبورتس أكاديمي" (NSA) الرائد في المنطقة وشعلة تضيء طريق لاعبينا الشباب".
 
وختم: "نعدكم بمواصلة العمل على تطوير الأجيال الشابة بأفضل وأحسن الطرق، وبذل الجهود للحفاظ على لبنان دولة بارزة في لعبة كرة السلة، إقليمياً وقارياً، من دون ملل أو كلل لضمان استمرارية هذا النجاح وتطويره".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم