الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

الجزيرة كرّم السباحيْن الحاج والدويهي وبطلاته وأبطاله

الجزيرة كرّم ابطاله
الجزيرة كرّم ابطاله
A+ A-
كرّم نادي الجزيرة الرياضي سبّاحيْه، لين الحاج وسيمون الدويهي، اللذين سيشاركان في الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس من 26 تموز الجاري إلى 11 آب المقبل، كما كرّم بطلاته وأبطاله الذي حققوا نتائج مميّزة في بطولات محليّة وخارجيّة، في احتفال أقيم الإثنين في النادي العسكري المركزيّ في المنارة، بحضور حشد من الأهالي والشخصيات، تقدّمهم الأمين العام للاتحاد فريد أبي رعد وأعضاء الاتحاد والنادي.
 
وأشاد الحاضرون بأبطال وبطلات النادي الذين يرفعون اسمه في المحافل المحلية والعربية والدولية، لافتين إلى الأداء المميّز لمدرّبي النادي، فرانسوا غطاس ومازن حموي ومازن فتح الله، الذين تمكّنوا من رفع مستوى السباحات والسباحين إلى مستويات قلّ نظيرها.
 
 
وأشاد المدرّب غطاس الذي سيرافق الحاج والدويهي إلى باريس بالسبّاحيْن، لافتاً إلى إهمية الانضباط والالتزام واحترام التعليمات التي يتمتعان بها. وأشار غطاس إلى أن التجربة في الأولمبياد ستكون فريدة، وأضاف: "سنسعى للاستفادة منها إلى أقصى الحدود".
 
من جهتها، لفتت الحاج إلى أن الألعاب الأولمبية في باريس حدث كبير ومبهر، مؤكّدة أنها ستبذل قصارى جهدها لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة وتحطيم رقمها المحليّ. وشكرت الحاج النادي ووالديها للجهود التي يبذلونها في مواكبتها لتحسين أدائها وتشجيعها.  
 
بدوره، أكد الدويهي "أن هذه تجربة مميّزة نشارك فيها ربّما مرّة واحدة في العمر، خصوصاً أننا سنختلط بأبطال عالميين ونحاول مجاراتهم والتعلّم منهم. وأضاف: "المشاركة في حفل الافتتاح ستكون حدثاً فريداً، وأتمنّى تحقيق نتيجة جيّدة تليق بلبنان".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم