الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

تن هاغ يحدّد مصدر القلق في مانشستر يونايتد

المصدر: "رويترز"
تن هاغ. (أ ف ب)
تن هاغ. (أ ف ب)
A+ A-
أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد إريك تن هاغ أنّ الفرص الضائعة تبقى مصدر قلق كبير بعد فوز فريقه بصعوبة على فولهام 1-صفر، في مباراته الأولى ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وشعرت جماهير "أولد ترافورد" المتفائلة بالقلق معظم فترات المباراة الافتتاحية هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد مشاهدة فريقهم يكافح من أجل صنع الفرص للتسجيل.

وعندما استعاد الفريق توازنه، أهدر اللاعبون معظم الفرص، حتى نجح البديل جوشوا زيركزي في تسجيل هدف الفوز في وقت متأخر خلال مشاركته الأولى.

وصرّح تن هاغ للصحافيين: "أعتقد أنّ أحد المجالات التي يتعيّن علينا تحسينها هو كيفية حسم المباريات داخل منطقة الجزاء. رأينا ذلك في المباريات الودية وفي الأسبوع الماضي أمام مانشستر سيتي (خلال خسارة يونايتد في مباراة درع المجتمع)".

أضاف: "صنعنا فرصاً كافية ولم يكن ينبغي علينا أن ننتظر هدف الفوز المتأخر. يتعيّن علينا أن نكون أكثر هدوءاً ونحسم المواجهة مع المنافس".

أردف: "ربما يعود ذلك إلى بداية الموسم، إذ يتعيّن على اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن. لدينا ما يكفي من اللاعبين الذين يتمتعون بالقدرة على هز الشباك".

وجاء هدف الفوز المتأخر عن طريق المهاجم الهولندي زيركزي الذي غادر مقاعد البدلاء ليتلقى تمريرة عرضية متأخرة من أليخاندرو غارناتشو حوّلها داخل الشباك.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم