الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

الوصل يعود إلى الانتصارات في الإمارات

المصدر: "أ ف ب"
جمهور الوصل. (إكس)
جمهور الوصل. (إكس)
A+ A-
استعاد الوصل حامل اللقب نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه دبا الحصن 1-0 الخميس، وذلك في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
 
وسجل كايو كانيدو مستفيدا من عرضية علي صالح هدف الوصل الوحيد (9)، مهدياً فريقه فوزه الأول بعد تعادله مع كلباء 2-2 في الافتتاح.
 
وقال كايو: "لسنا سعداء بالأداء، التقدم بهدف وعدم تسجيل الثاني كان خطراً جداً، لكن في النهاية خرجنا بفوز مهم على أرضنا هو الأول لنا، وعلينا ان نعود إلى قمة مستوانا في المباريات المقبلة".
 
وعوّض الجزيرة خسارته في الافتتاح أمام بني ياس 0-2 بالفوز على ضيفه العروبة بهدفين نظيفين سجلهما محمد ربيع (45) والكونغولي نيكسنيس كيبانو (90+6 من ركلة جزاء).
 
وتواجد الفرنسي من أصل جزائري نبيل فقير (31 عاماً) في المدرجات تمهيداً لاجراء الفحوصات الطبية الروتينية قبل انضمامه إلى الجزيرة قادماً من ريال بيتيس الإسباني.
 
وقال المغربي الحسين عموتة مدرب الجزيرة: "نبيل فقير غني عن التعريف فهو لاعب دولي (مع منتخب فرنسا من 2015 حتى 2025) وله تجارب ناجحة في فرنسا وإسبانيا، وأنا على يقين انه سينسجم بسرعة مع الفريق".
 
وحقق النصر فوزه الثاني تواليا بتخطيه بني ياس بأربعة أهداف تناوب على تسجيلها المغربي عادل تاعرابت (14)، والبلجيكي عثمان بوسعيد (53)، وعلي مبخوت (65) والعاجي عبدالله توريه (74)، مقابل هدف للفرنسي يوسف نياكتيه (16)، علماً أن الأخير أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 86.
 
وبقي النصر في صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الشارقة الفائز على ضيفه كلباء بهدف نظيف سجله التونسي فراس بالعربي في الدقيقة 52.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم