الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

"كنزة" مؤثّرة مغربيّة إلى نهائيّات ملكة جمال الذكاء الإصطناعي

المصدر: "النهار"
كنزة المغربية
كنزة المغربية
A+ A-
"كنزة" مؤثّرة مغربيّة تمكّنت من الوصول إلى المراحل النهائيّة في مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي، لتحجز موقعها المميز ضمن قائمة قصيرة ضمت 10 أسماء.

وتشارك كنزة يومياتها مع متابعيها على موقع "إنستغرام"، سواء من خلال مشاركة الصور أو القصص أو الفيديوهات التي تظهر فيها وهى تمارس الأنشطة التي تحبها، كالرياضة والسفر والذهاب لمشاهدة الأفلام.
 
 
ولم تفوّت حتى فرصة تشجيع المنتخب المغربي لكرة القدم خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية، حيث نشرت أكثر من 80 مشاركة حظيت بعدد كبير من الإعجابات، إلا أن هذا الإعجاب لم يمر مرور الكرام، حيث أثار هذا المؤثر الافتراضي تساؤلات حول الشخص الحقيقي الذي صممه وأطلقه.
 


وتعليقا على ذلك، قالت أيتانا لوبيز، عضو لجنة تحكيم المسابقة الأولى لاختيار ملكة جمال الذكاء الاصطناعي، في تصريحات إعلامية، إن مستوى التفاصيل التي تطرقت إليها المبدعة في كل صورة، من الملابس إلى الخلفيات، أمر رائع، وتستحق حقًا مكانًا في القائمة القصيرة.

كما أعربت لوبيز عن إعجاب لجنة التحكيم برسالة المؤثرة المغربية كنزة، وقدرتها على إشراك جمهور كبير مرتبط بالمجتمع المغربي وتمكين المرأة في الشرق الأوسط.
 


وقالت إنها تثبت قوة مبدعي الذكاء الاصطناعي في إيصال رسائل قوية إلى العالم.
 
ويشارك في المسابقة نحو 1500 خبير في الذكاء الاصطناعي من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة، وإفريقيا، وأميركا الجنوبية، والهند، واليابان، وكوريا الجنوبية، وأوروبا.

كما ستتم استضافة المسابقة في عالم افتراضي، حيث تضم لجنة تحكيم للمسابقة أشخاصًا حقيقيين سيعملون على اختيار الفائزة التي ستتوج بلقب ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم