الإثنين - 08 تموز 2024

إعلان

بعد تساؤلات الجمهور والجراحة العاجلة... حورية فرغلي توضح لـ"النهار" حقيقة استئصالها الرحم من قبل

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
حورية فرغلي.
حورية فرغلي.
A+ A-
تصدّر اسم الفنانة المصرية حورية فرغلي ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت خضوعها لإجراء عملية استئصال الرحم مما أثار تساؤلات عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول كيفية حدوث ذلك، في حين أنها صرّحت سابقاً بأنها لم تعد قادرة على الإنجاب بسبب استئصالها الرحم.

وحرصت فرغلي على الرّد على هذه التساؤلات، وقالت خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" إنها لم تصرّح من قبل بخضوعها لاستئصال الرحم، لكنّها كانت تكتشف وجود أورام ليفية حول الرحم، فتضطر لإزالتها، لكنها لم تستأصل الرحم بصورة كاملة.

وأضافت أنها خلال الفترة الأخيرة، فوجئت بوجود أورام خبيثة بالرحم ذاته ونصحها الأطباء بضرورة استئصال الرحم كاملاً حفاظاً على حياتها، وبالفعل خضعت لهذه الجراحة الكبيرة يوم الثلثاء الماضي، وغادرت المستشفى أول من أمس الخميس.

وحرصت الفنانة المصرية على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها لإجراء هذه الجراحة، وقالت إنها في المنزل الآن وحالتها مستقرة بصورة كبيرة وتلتزم بتعليمات الطبيب المعالج للخروج من هذه الوعكة وعودتها لنشاطها الفني.

قبل إجراء هذه الجراحة، كانت حورية قد بدأت في تصوير مشاهد فيلمها الجديد "ظلال مهجورة" الذي يشهد عودتها للسينما بعد غياب دام أربع سنوات، حيث كان آخر فيلم لها في العام "2019" بعنوان "استدعاء ولي عمر".

"ظلال مهجورة" تدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين العرب أبرزهم: السوري رشيد عساف، والمصري حسن عبدالفتاح، والإماراتي منصور الفيلي، والسورية نادين، والسوري زهير عبدالكريم وهيا القايدي من الإمارات وعبير اليوسف من مصر، وولاء عزام ودلع نادر، ولين برازي وأيوب الحجلي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم