الجمعة - 05 تموز 2024

إعلان

دعوى قضائية ضده ومُطالبات بإلغاء حفله في مصر... ترافيس سكوت يواجه حملة هجوم واسعة

المصدر: "النهار"
ترافيس سكوت
ترافيس سكوت
A+ A-
تصدّر اسم الرابر الأميركي ترافيس سكوت، ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال الأيام الماضيّة، بعدما تم الإعلان عن تفاصيل حفله الأول بمصر، والذي سيقام في الثامن والعشرين من شهر تموز الحالي في منطقة أهرامات الجيزة.

على الرغم من إعلان الجهة المُنظّمة للحفل عن نفاد التذاكر بعد ساعات من طرحها، فقد شنّت حملة هجوميّة شديدة ضده وضد الجهة المنظمة، وانتشرت دعوات عبر "تويتر" تحت هاشتاغ يحمل عنوان "منع حفل ترافيس سكوت" تُطالب بإلغائه، وذلك بسبب الاتهامات التي يواجهها بالترويج للجنس والمخدرات والحركات الشيطانية خلال حفلاته.

ووصل الأمر إلى إعلان أحد المحامين، ويُدعى عمر عبدالسلام، تقدّمه بدعوى قضائية ضد الجهة المُنظّمة لهذا الحفل، وسحب الترخيص الذي مُنح لها، مستنداً في دعواه إلى أنّ مظاهر حفلات ترافيس سكوت تُخالف عادات وتقاليد المجتمع المصري.

وأوضح المحامي المصري أنه سيثبت في دعواه القضائية أنّ هناك أشخاصاً لقوا مصرعهم أثناء حفله الغنائي الذي أقيم بالولايات المتحدة الأميركية في العام 2021، وتم وصفه وقتها بأنّه من أكثر الحفلات الدموية في التاريخ، وهناك العشرات من الدعاوى القضائية التي أقيمت ضده ومنظورة حالياً أمام القضاء الأميركي.

ويُشار إلى أنّ تذاكر الحفل في مصر تبيّن طرحها في فئتين، الأولى Premium ويبلغ سعرها 4 آلاف جنيه، والثانية VIP Golden Circle بقيمة 6500 جنيه، ووضعت الجهة المنظمة عدة شروط من بينها يمنع دخول من هم دون الـ16 عاماً وعدم اصطحاب كاميرات أو دخول حقائب بأحجام كبيرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم