النهار

النهار

حورية فرغلي تروي تفاصيل مأسوية جديدة بعد جراحة استئصال الرحم
المصدر: "النهار"
حورية فرغلي تروي تفاصيل مأسوية جديدة بعد جراحة استئصال الرحم
حورية فرغلي
A+   A-
في أول ظهور إعلامي لها بعد خضوعها لجراحة استئصال الرحم، كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل مأسوية جديدة حول حياتها الشخصية من بينها أنها عاشت فترة طفولتها في مدرسة داخليّة خارج مصر، حيث كانت والدتها دائمة السفر وشقيقها مُقيما بأميركا، ما تسبّب في شعورها دائماً بالوحدة.

وقالت حورية عبر فيديو نشرته إحدى القنوات إنها تلقّت العديد من المكالمات الهاتفية من بعض الفنانين بعدما تمّ الإعلان عن العملية الجراحية التي خضعت لها، من بينهم: محمد رمضان، سميرة سعيد، صفاء أبو السعود، صفية العمري، وإلهام شاهين، مُعربة عن سرورها بالدعم المعنوي الذي حصلت عليه بعد تواصلهم معها.

وبحسب حورية، فإنها لم تشعر بالحنان طوال حياتها خصوصاً مرحلة الطفولة، فكانت تأمل في الإنجاب وأن تشعر بهذه المشاعر كافة مع أطفالها، وبعد استئصالها الرحم تماماً انتابتها حالة من الحزن، لكن سريعاً ما تمالكت نفسها وأوضحت أنها ستعتبر كل طفل صغير ابنها.

كذلك، كشفت عن تلقّيها دعماً واسعاً من قِبل جيرانها وأشخاص لم تعرفهم من قبل، حيث تواصلوا معها وأصروا على الوقوف بجانبها لدعمها معنوياً، وأحضروا لها الهدايا والحلوى وباقات الورد.

في نهاية حديثها، وعدت حورية جمهورها بأنها ستركّز في عملها، وبالفعل تتعاون مع المخرجين أكرم فريد وخالد الحجر في عملين جديدين لم تكشف عن تفاصيلهما، أيضاً أكدت أنها لن تخضع لجراحات جديدة ولن تثير قلق الجمهور على حالتها الصحيّة مجدداً.

ويُشار إلى أن حورية خضعت بداية شهر تموز الحالي إلى جراحة استئصال الرحم بعد اكتشافها وجود أورام سرطانية به، ما أثار تساؤلات روّاد السوشيل ميديا، وذلك بسبب تصريحاتها خلال السنوات الماضية بعدم قدرتها على الإنجاب، لإزالتها الرحم، لكنّها أوضحت خلال تصريحات سابقة لـ"النهار" أنها كانت تخضع لجراحات إزالة أورام حول الرحم فقط، لكنّ هذه المرة أكدّ الأطباء لها أن هناك خطورة على حياتها ولا بد من استئصال الرحم كاملاً، وبعد أيام من هذه الجراحة عادت إلى منزلها وتعيش فترة نقاهة الآن.

من ناحيّة فنيّة، بدأت حورية تصوير مشاهد فيلمها الجديد "ظلال مهجورة" الذي يشهد عودتها للسينما بعد غياب دام أربع سنوات، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين العرب أبرزهم: السوري رشيد عساف، والمصري حسن عبدالفتاح، والإماراتي منصور الفيلي، والسورية نادين، والسوري زهير عبدالكريم وهيا القايدي من الإمارات وعبير اليوسف من مصر، وولاء عزام ودلع نادر، ولين برازي وأيوب الحجلي.
الكلمات الدالة