الإثنين - 01 تموز 2024

إعلان

سمية الخشاب تطلق "أركب على الموجة"... واتهامها بتقليد محمد رمضان (فيديو)

المصدر: "النهار"
سمية الخشاب.
سمية الخشاب.
A+ A-
طرحت الفنانة سمية الخشاب، أمس الخميس، أغنية جديدة بعنوان "أركب على الموجة" تجسد خلالها حالة المعاناة من ارتفاع درجات الحرارة التي تسيطر على معظم الدول العربية.

هو العمل الغنائي الأول لها بعد ديو "أوعدك" الذي طرحته مع مطرب المهرجانات عمر كمال في العام قبل الماضي 2021.

وعلى الرغم من الشعبية التي تتمتع بها الخشاب، إلا أنّها تلقت تعليقات سلبية حول "أركب على الموجة"، إذ أكد كثيرون أنها تقلل من حجم نجوميتها بهذه النوعية من الأغنيات، فيما طالبها آخرون بالتركيز في التمثيل، خصوصاً أنها غابت الموسمين الماضيين عن جمهورها بعد مسلسلها الأخير "موسى" الذي تعاونت خلاله مع الفنان محمد رمضان وعُرض في موسم رمضان 2021.

ولم يكتف متابعو الخشاب بالسخرية من أغنيتها الجديدة، بل اتهمها بعضهم بتقليد "ستايل" محمد رمضان في أغنياته التي يطرحها بصورة مستمرة، موضحين أن لحن الأغنية يتشابه بصورة كبيرة مع أغنيته "دوشة" التي طرحها العام الماضي.
 
 
يُذكر أن الخشاب أعلنت في أيار الماضي عن استعدادها لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد "أرواح خفية" بعد فترة توقف طويلة لظروف إنتاجية، ومن المفترض أن يشاركها بطولته منذر رياحنة، نضال الشافعي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار خمس عشرة حلقة حول تعرض مُعلمة لأحداث مرعبة وغريبة في أثناء اصطحابها مجموعة من التلاميذ إلى رحلة لبعض المناطق الأثرية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم