الأربعاء - 18 أيلول 2024
close menu

إعلان

عبدالمجيد عبدالله يغنّي افتتاحيّة موسم الرياض: غنّي يا دنيا بتوقيت الرياض (فيديو)

المصدر: "النهار"
الفنّان عبد المجيد عبدالله.
الفنّان عبد المجيد عبدالله.
A+ A-
نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الأغنية الرسميّة الافتتاحيّة لموسم الرياض بنسخته الرابعة، بالتعاون مع الفنّان عبد المجيد عبد الله.

وشارك آل شيخ الأغنية مرفقة بفيديو كليب عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "أغنية موسم الرياض بالتعاون مع الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله".
 

كما شارك الحساب الرسمي لموسم الرياض الأغنية، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "غنِّي يا دنيا بتوقيت الرياض... للرياض أحباب وأوَّلهم أنا. الأغنية الخاصة لموسم الرياض 2023 بالتعاون مع الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله".   
 أغنية موسم الرياض الجديدة من كلمات فهد المساعد، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع محمود صبري، وتريات أحمد حسن فكري، ومكس وماستر جاسم محمد.

ويحيي عبد المجيد عبد الله حفلاً غنائياً في "البوليفارد ورلد" في الرياض، يوم 2 تشرين الثاني المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض، إذ نشرت شركة "روتانا" بوستر الحفل، معلنة عن طرح التذاكر قريباً.
 

وانطلقت فعاليات الموسم بأمسية طربية بامتياز، جمعت "فنان العرب" محمد عبدو والفنانة أصالة. وحرص الثنائي الذهبي على صدح الجماهير الغفيرة التي تابعت الحفل افتراضياً، أمس، حصرياً على تطبيق "Webook".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم