الإثنين - 01 تموز 2024

إعلان

تفاصيل إضافية حول وفاة نجم "Friends"... تحقيقات إضافية لحسم سبب رحيله المفاجئ

المصدر: "النهار"
ماثيو بيري
ماثيو بيري
A+ A-

كشف موقع "تي إم زي" المزيد من تفاصيل الوفاة الغامضة لنجم مسلسل "فريندز"، ماثيو بيري، في حين لا يزال الغموض يُجلّل الأسباب.

وبحسب المصادر المقرّبة، خرج ماثيو من المنزل للتنزّه لمدة ساعتين، ثمّ عاد أدراجه أثناء غياب مساعده، الذي تفاجأ بعد ساعات عندما وجده فاقداً للوعي في حوض الاستحمام، فطلب خدمة الطوارئ.

وكان مكتب الطبيب الشرعي لمقاطعة لوس أنجلوس كشف عن أن سبب الوفاة لا يزال مجهولاً، ويحتاج تحقيقاً إضافياً قبل التوصل إلى معرفة ملابسات رحيل الممثل المفاجئ.

 

وأدرج المكتب سبب وفاة نجم المسلسل الفكاهي الشهير "فريندز"، المعروف بشخصية "تشاندلر"، على أنه "مؤجل".

وفي هذا الإطار، شرح الطبيب الشرعي في لوس أنجلوس: "في الحالات التي لا يمكن فيها تحديد سبب الوفاة في وقت تشريح الجثة، يتم إصدار شهادة بشأن التأجيل، حتى يتم الانتهاء من كل الدراسات الإضافية".

 

 

ونقلت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عن مصادر لم تسّمها في إنفاذ القانون أنّه عُثر على بيري ميتاً في حوض مياه ساخنة.

وكان أشهر دور أدّاه بيري هو شخصية تشاندلر في مسلسل "فريندز" الذي عُرض بين عامي 1994 و2004 على عشرة مواسم، وشاركه في البطولة جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وديفيد شويمر، ومات لوبلانك، وليزا كودرو.

ولد بيري في ماساتشوستس، وترعرع في أوتاوا مع والدته، وهي صحافيّة كندية، عملت ذات مرة مسؤولة صحافية لرئيس الوزراء الكندي الأسبق بيير ترودو، وتزوّجت إعلامياً كندياً بعد طلاقها من والد بيري. بعدها، انتقل إلى لوس أنجلوس في الخامسة عشرة للعمل بالتمثيل والكوميديا الارتجالية.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم