الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

بعد السعودية... إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني

المصدر: "النهار"
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
أعلنت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب إرجاء حفلاتها الفنية كافة، التي كان من المفترض أن تحييها هذه الفترة في دول عربية عدة، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني وحداداً على أرواح الشهداء في فسلطين.

وخلال الساعات الماضية، تم الإعلان عن إلغاء حفل شيرين، الذي كان من المفترض أن يقام في التاسع من تشرين الثاني الحالي، ضمن فاعليات مهرجان "ليلة العمر" في الكويت.

وبذلك سيكون الحفل الثاني الذي ألغته شيرين أخيراً تضامناً مع الشعب الفلسطيني، إذ كان من المفترض أن تحيي أيضاً حفلاً في السعودية، بمدينة العلا، في تشرين الأول الماضي.

إلى ذلك، علّقت شيرين نشاطها الفني أيضاً، حيث كانت تعمل على تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي شوّقت جمهورها لاقتراب موعد طرحه، مؤكدةً، خلال تصريحات صحافية سابقة، أنّها تمر بحالة نفسية سيئة جراء الاعتداءات التي تمارسها القوات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني وقتل النساء والأطفال بهذه الصورة الوحشية.

ويذكر أنّ آخر حفلاتها كانت في المملكة العربية السعودية، في آب الماضي، مختتمة به فعاليات "موسم الجيمرز"، وسط حضور آلاف من محبيها.

ومن المُقرر أن تحيي حفلاً جديداً في لبنان، يوم الـ28 من كانون الأول المقبل، وذلك ضمن احتفالات استقبال العام الميلادي الجديد، ولم يتم اتخاذ أي قرارات جديدة بشأنه في ظل الأحداث السياسية الأخيرة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم