الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

هل ستقدم وفاء عامر جزءاً ثانياً من "عائلة الحاج متولي"؟... مؤلف العمل يكشف التفاصيل

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
وفاء عامر
وفاء عامر
A+ A-
خلال الأيام الماضية، عاد الحديث من جديد عن المسلسل الجماهيري المصري "عائلة الحاج متولي" الذي قدّمه الراحل نور الشريف، في العام 2001، حيث تردّدت أنباء تفيد التجهيز لتقديم الجزء الثاني منه بطولة الفنانة وفاء عامر، وعدد كبير من النجوم، ومن المُقرر أن يحمل عنوان "أبناء الحاج متولي".

رغم تكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل وطبيعة العمل في ظل وفاة بطله الرئيسي نور الشريف، وعمّا إذا كان سيلقى قبولاً لدى الجماهير أم لا، تبيّن عدم وجود علاقة بين العملين الدراميين حسبما جرت المناقشات والتكهنات.

مسلسل "أولاد الحاج متولي"، من تأليف الكاتب المصري حسين مصطفى محرم، وهو نجل الكاتب الراحل حسين محرم، صاحب قصة "عائلة الحاج متولي"، والذي حرص على توضيح تفاصيل تشابه اسمي المسلسلين خلال تصريحات خاصة لـ"النهار"، حيث قال إن قصة العمل الجديد مختلفة تماماً عن الأصلي، وليست استكمالاً له كما يتوقع البعض.

وأكّد أنّ والده بالفعل كان قد حضّر لتقديم الجزء الثاني من "عائلة الحاج متولي"، لكن المشروع لم يكتمل بسبب رحيل نور الشريف، ولكونه سيحتاج ميزانية ضخمة بعدما أصبح الممثلون الذين شاركوا في بطولته نجوم صف أول مثل مصطفى شعبان، غادة عبدالرازق، رانيا يوسف، وغيرهم.

وعن إمكانية تغيير اسم المسلسل الجديد "أولاد الحاج متولي"، منعاً لخلط الجمهور بين القصتين وعقد المقارنات بينهما، أكد صعوبة حدوث ذلك لارتباط الاسم بأحداث العمل.

حسين مصطفى محرم، كشف عن موعد عرض المسلسل، حيث من المفترض أن يتم في الموسم الرمضاني المقبل، بطولة وفاء عامر، وعدد كبير من الفنانين من مصر ومختلف الدول العربية.

يشار إلى أنّ مسلسل عائلة الحاج متولي، تم تقديمه في موسم رمضان 2001، من خلال 12 محطة فضائية بمختلف دول العالم العربي وتدور أحداثه حول رجل شرقي يتاجر في القماش، يتزوج من أربع سيدات بعد رحيل زوجته الأولى، وتتوالى المفارقات الكوميدية والاجتماعية بسبب الخلافات بينهن.
 
شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين أبرزهم ماجدة زكي، غادة عبدالرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، فاروق فلوكس، ميمي جمال، فادية عبد الغني، وغيرهم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم