الخميس - 04 تموز 2024

إعلان

انتقادات لاذعة تطال مشهد وفاة الأميرة ديانا على نتفليكس... "يفتح جروحاً قديمة"

المصدر: "النهار"
 الأميرة ديانا
الأميرة ديانا
A+ A-

أثارت الحلقة السادسة من مسلسل التاج الذي أنتجته شركة نتفليكس بلبلةً واسعةً على وسائل التواصل، بعد عرض المشاهد الأخيرة من حياة الأميرة ديانا.

 
 

وفي الإطار، قرّر كبير مساعدي الأميرة ديانا السابق بول بوريل أن يتناول هذا الموضوع مع صحيفة "ميرور"، حيث سلّط الضوء على التأثير السلبي الذي يكمن وراء عرض المشاهد الأخيرة من حياة الأميرة الراحلة. 

وقال بوريل، الذي عمل كمساعد للملكة الراحلة قبل أن يعمل لدى ديانا كمساعد شخصيّ لمدة 10 سنوات حتى وفاتها في باريس عام 1997:

 

 

"المسلسل الحالي قد يفتح جروحاً قديمة لأصدقاء ديانا المقرّبين وعائلتها، بمن في ذلك الأمير ويليام والأمير هاري. من المروِّع إظهار السيارة التي ماتت الأميرة ديانا فيها. لقد تجاوز الأمر الحدود. أجد مشهد وفاة ديانا بأكمله أمراً بشعاً".

وحثّ بول، الذي ادّعى أنه ساند ديانا بعد طلاقها من الملك تشارلز عام 1996، المشاهدين على مشاهدة المسلسل بحذر، وعلى حماية إرث الأميرة الراحلة المشرق بدلاً من التركيز على لحظاتها الأخيرة.

وتابع القول بشأن الأميرة ديانا: "لقد ناضلت من أجل أبنائها، وتعرّضت حياتها للتشويه والتزوير في سلسلة نتفليكس، خاصّة مشهد حديثها الأخير مع ولديها ويليام وهاري"، بل اعتبر أن المشهد لا يعكس حقيقة المحادثة، مقارنة بما كشف عنه هاري وويليام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم