الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

حفلا زفاف وعزاء تُخرج تامر حسني من عُزلته... "حالته النفسية لا تزال سيئة"

المصدر: النهار
تامر حسني
تامر حسني
A+ A-
حرص النجم المصري تامر حسني، أمس السبت، على تقديم واجب العزاء للفنان شريف رمزي، في وفاة شقيقه المنتج صلاح رمزي، الذي توفي يوم الأربعاء الماضي، بعدما دخل في غيبوبة استمرت أكثر من خمسة عشر شهراً، كما شارك أيضاً في اليوم ذاته في حفل زفاف نجل المطرب محمد ثروت الذي أُقيم بأحد الفنادق بمنطقة الزمالك.

لم يكن هذا الظهور هو الأول للمطرب المصري، بعدما تردّدت أنباء في الفترة الأخيرة تفيد بدخوله في حالة اكتئاب شديدة وسيطرت عليه حالة من عدم الرغبة في ممارسة نشاطه الفني بسبب الأحداث الفلسطينية، لكنّه أحيا يوم الخميس الماضي، حفل زفاف في مصر، يُعد الأول الذي يشارك فيه منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


ونشر وقتها المصوّر الخاص به، عِدة صور عبر "إنستغرام" كشفت عن أجواء الحفل، إلا أنّه أكد في تعليقه عليها أنّه على الرغم من التقاطه صوراً تذكارية مع الحضور، وظهوره بها مبتسماً إلا أنّه لا يزال متعباً نفسياً وجسدياً، ولم يتمكن من العودة لحالته الطبيعية، مطالباً جمهوره بالدعاء له للخروج من هذه الأزمة بخير.


أثارت هذه المعلومات، حالة واسعة من الجدل عبر السوشيل ميديا، خاصةً بين محبي تامر حسني، حيث طالبوه بالعودة لممارسة نشاطه الفني حسبما نصحه أحد الأطباء، فيما رجّح كثيرون أنّ الأحداث الفلسطينية ليست وحدها السبب في هذه الحالة النفسية، وتكهّنوا بأنّ انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، وابتعاده عن أبنائه الثلاثة تاليا وآدم وأمايا، سبب رئيسي فيما يشعر به، حيث كان مرتبطاً بهم بشكل كبير.

المطرب المصري، كان قد فاجأ الجمهور عبر "فايسبوك" بمنشور يحثّهم فيه على أداء الصلاة، مؤكداً أنّه ليس شيخاً أو واعظاً دينياً لكنّه ينصحهم كإنسان عادي مثلهم، موضحاً أيضاً أنّه لم يكن مواظباً على أداء الصلاة في وقتها، لكن خلال الفترة الماضية نجح في التغلب على هذه الأزمة، وأصبح أشد حرصاً على ألا يؤجّلها عن موعدها، مطالباً إياهم بالرجوع والتوبة إلى الله مهما تكن ذنوبهم والحرص على إخراج الصدقات.
 
ولاقى حديثه تفاعلاً كبيراً بين متابعيه، حيث أشادوا بطريقته في الإرشاد والنصح، وطالبه كثيرون منهم باعتزال الغناء وتسجيل القرآن الكريم بصوته.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم