الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

بعد استنكار "الممثلين" ظهوره في "بطن الحوت"... القبض على "يوتيوبر" بتهمة "التحريض على الفجور"

المصدر: "النهار"
A+ A-
ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، القبض على "التيك توكر" كروان مشاكل، خلال اليومين الماضيين، بعد انتشار فيديو مُخلّ بالآداب مع إحدى المذيعات المغمورات وتُدعى "إنجي"، حيث قاما بتصوير مقطع فيديو "غير أخلاقي" داخل مطبخ شقتها الخاصة، ولاقى انتشاراً سريعاً عبر السوشيل ميديا.

حاول "كروان" الهرب من الشرطة المصرية، واختبأ بمنزل أحد أقاربه بإحدى محافظات صعيد مصر، إلا أنّ قوات الأمن كثفت جهودها للعثور عليه، بعدما تبيّن تقديمه محتوى غير أخلاقي عبر تطبيق "تيك توك"، آخرها الفيديو الذي صوّره مع تلك المذيعة.
 
وخلال التحقيقات، ذكر المتهم أنّه وقع ضحية لشريكته في تصوير هذا الفيديو، حيث عرضت عليه دفع مبلغ من المال نظير ظهوره معها، ونشر الفيديو عبر حسابه الذي يتابعه الملايين من الشباب، نافياً أنّهما متزوجان حسبما أشيع على السوشيل ميديا، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات هو والفتاة، حيث وجّهت له النيابة تهمة "التحريض على الفجور ونشر الرذيلة في المجتمع".

"كروان مشاكل" تسبب في أزمة داخل الوسط الفني بين نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية، وذلك بعدما ظهر في أولى حلقات مسلسل "بطن الحوت"، بطولة باسم سمرة ومحمد فراج، وانطلق عرضه نهاية الأسبوع الماضي عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ورفض وقتها أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، هذه المشاركة واتخذ قرارات بتوقيع عقوبة على صنّاع العمل، حيث غرّم المنتج مليون جنيه مصري، فيما منع التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح، مشدداً على أنّ من يخالف هذا القرار سيتم شطبه من عضوية النقابة.

لكن المخرجين التابعين لشعبة الإخراج بنقابة المهن السينمائية، أعلنوا تضامنهم مع زميلهم مخرج المسلسل، ورفضوا قرارات زكي، حيث أكدوا، خلال بيان رسمي، أنّ المخرج غير مسؤول عن التصاريح لكن عن اختيار العناصر البشرية، وتدخّل اتحاد النقابات الفنية لحل الأزمة، إذ تم إصدار قرارات جديدة حيالها من بينها تعطل قرار نقيب الممثلين، وإعادة النظر في الأمر بشكل تفصيلي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم