السبت - 06 تموز 2024

إعلان

شيرين عبدالوهاب تطوي صفحات أزماتها بالجُملة... أنهت خلافاتها مع"روتانا" وتعتمد أسلوب الانتقاء

المصدر: "النهار"
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
يبدو أنّ المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب تنوي جدياً فتح صفحة جديدة في حياتها التي شهدت العديد من الصراعات والنزاعات على الصعيدين الشخصي والمهني، فبعدما قررت الابتعاد عن زوجها المطرب والملحن حسام حبيب والانفصال عنه رسمياً، قرّرت أيضاً أن تطوي صفحة خلافها مع شركة "روتانا" الذي استمر داخل أروقة القضاء عدة سنوات.

محامي شيرين، المستشار حسام لطفي، أصدر بياناً، منذ ساعات أكد فيه أنها أغلقت باب الخلاف نهائياً مع الشركة السعودية، اعتزازاً بالصداقة التي تجمعها بالمدير التنفيذي الخاص بها سالم الهندي، مؤكداً أنه تم فسخ التعاقد المبرم بينهما بشكل رسمي، ولا يعني ذلك عدم تعاونها معها مستقبلاً في أعمال غنائية جديدة.

وتبين وفقاً لتصريحات صحافية، خلال اليومين الماضيين للمطربة المصرية، أنها التزمت بدفع المبلغ التعويضي للشركة والذي حكمت به المحكمة الاقتصادية في مصر وهو ثمانية ملايين جنيه مصري، وذلك رغبة منها في حلّ هذا الصراع القضائي، واحتفاظها بعلاقتها بالشركة.

كان من المفترض أن ينتهي الخلاف بين شيرين و"روتانا"، منذ شهر نيسان الماضي، بعدما نشر المدير التنفيذي للشركة سالم الهندي، صوراً جمعته بشيرين، مؤكداً أنها عادت لبيتها وأنه لا مجال للخلافات بينهم، وكان هذا بناء على اتفاقها بتسليم عدة أغنيات خاصة بالألبوم الذي تعاقدت عليه مع الشركة، وأخلت ببنوده لكنها لم تنفذها حتى وقتنا الحالي، لذا استمرت الشركة في إجراءاتها القانونية ضدها، وحصلت على حكم قضائي بحصولها على تعويض مادي بقيمة ثمانية ملايين جنيه.

شيرين، سوف تصب تركيزها في الفترة المقبلة في تنفيذ العديد من المشاريع الفنية الجديدة وذلك حسبما نقل عنها المستشار القانوني الخاص بها في بيانه، إذ أوضح أنها ستعتمد على انتقاء كلمات أغنياتها بعناية واختيار الأعمال التي تعيدها للصدارة على الساحة الغنائية في العالم العربي من جديد.

الجمهور ينتظر شيرين، ليلة رأس السنة في الإمارات، حيث سيكون الحفل الأول لها بعد انفصالها عن حسام حبيب، وسوف تثبت من خلاله ما إذا كانت لم تتأثر نفسياً بطلاقها، حسبما ذكرت أم لا، ومن المقرر أن يشاركها الحفل أبو وديع جورج وسوف، ونجوى كرم، لتكون ليلة غنائية استثنائية تشهدها الإمارات في الساعات الأخيرة للعام الحالي 2023.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم