الأحد - 07 تموز 2024

إعلان

أحمد سعد يستقبل جوني ديب في منزله: "نوّرت بيت أخوك يا حبيبي"

المصدر: النهار
جوني ديب وأحمد سعد
جوني ديب وأحمد سعد
A+ A-
تصدّر اسم الفنان المصري أحمد سعد، الترند، خلال الساعات الماضية، بعدما كشف عن زيارة النجم العالمي جوني ديب، له في منزله بعدما شاركا معاً في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية خلال شهر تشرين الثاني الماضي.

ومازح سعد متابعيه عبر "إنستغرام" من خلال صورته التي نشرها مع ديب، حيث قال: "نوّرت بيت أخوك يا حبيبي"، ما فتح عليه وابلاً من التعليقات الساخرة ممن أعربوا عن دهشتهم من كيفية استضافته هذا الممثل العالمي في منزله، ومنهم من طالبه بالتعاون معه في عمل فني جديد.
 
صورة سعد مع ديب لاقت انتشاراً سريعاً عبر مواقع التواصل، ومن أبرز التعليقات التي جاءت عليها: "عجبت لك يا زمن"، "غنّ له بحبك يا صاحبي"، "هل هذه تهيؤات أم أمر حقيقي؟"، "على الرغم من عدم استيعابنا لكيفية حدوث هذا الأمر إلا أنّه شيء يبشر بأنّ وجهة جوني ديب المقبلة ستكون مصر".


جوني ديب، ليس النجم العالمي الأول الذي يثير الفنان المصري الجدل بظهوره معه، بل سبق وشارك متابعيه بمقطع فيديو جمعه بالنجم الأميركي ويل سميث، خلال حضورهما إحدى الفعاليات الفنية بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهر الأخير وهو يرقص معه على أنغام أغنيته الشهيرة "إيه اليوم الحلو ده" وحقّق وقتها الفيديو ملايين المشاهدات عبر مختلف مواقع التواصل.


ويشار إلى أنّ سعد يستعد لخوض تجربة التمثيل مع شقيقه عمرو سعد، وكشف الأخير عن هذه المفاجأة خلال تصريحات تلفزيونية، قال فيها إنّه يحضر حالياً لبطولة فيلم سينمائي جديد سوف يجمع بينهما، ويظهر من خلاله شقيقه للمرة الأولى ممثلاً وليس مطرباً، وتوقع الجمهور من وراء تلك التصريحات أنّ العمل سيكون كوميدياً، حيث تعد هذه النوعية التي تليق به.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم