الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

"سخرية" مقدّم حفل "غولدن غلوب" لم تعجب تايلور سويفت... وردّة فعل "لا مبالية" (فيديو)

المصدر: "النهار"
سيلينا غوميز وتايلور سويفت
سيلينا غوميز وتايلور سويفت
A+ A-

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات واللقطات المضحكة من حفل جوائز "غولدن غلوب"، وكانت تايلور سويفت من بين أكثر المشاهير الذين انتشرت صورهم وردود أفعالهم على السوشيل ميديا.

وظهرت سويفت في إحدى اللقطات غير مبالية، عندما سخر مقدّم حفل جوائز "غولدن غلوب"، جو كوي، من علاقتها بنجم كرة القدم الأميركية ترافيس كيلسي، ومن الضوء المتواصل الذي يُسلّط عليها خلال مبارياته حيث تُظهر دعمها البارز له.

 
 

وقال جوي: "مرحباً مرة أخرى، كما تعلمون، بدأنا حفلتنا بعد جولتَي كرة القدم الأميركية المزدوجة"، مشيراً إلى المواجهة في الدوري الوطني لكرة القدم الأميركية بين فيلادلفيا إيغلز ونيويورك جاينتس التي عُرضت قبل الحفل.

وتابع: "الفارق الكبير بين "غولدن غلوب" والدوري الوطني لكرة القدم الأميركية هو أنه في "غولدن غلوب"، لدينا لقطات أقلّ للفنانة تايلور سويفت".

 
 

لكن الطرفة لم تنَل استحساناً إلا من الكوميدي نفسه، الذي بدا وكأنه يضحك بشدّة، وأضاف لاحقاً بحرج "آسف بشأن ذلك".

ووجّهت عدسات الكاميرا نحو الفنانة تايلور سويفت، التي بدت غير مبالية، وهي تضغط شفتيها معاً على كأس من الشامبانيا.

وانتشر أيضاً فيديو آخر للنجمة مع صديقتها المقرّبة سيلينا غوميز، التي بعدما كشفت عن تفصيل ما في الحفل، فاجأت سويفت بشكل كبير.

وفي الفيديو تظهر غوميز كأنها تكشف تفصيلاً بانفعال لسويفت، ورّجح المتابعون من خلال قراءة شفتيها أنها طلبت صورة مع  تيموثي شالاميت، ولكن كايلي جينر رفضت ذلك.

وفي زاوية مختلفة من الفيديو تظهر سويفت وهي تسأل بشكل واضح: "تيموثي؟".

وشكّل الفيديو مفاجأة لرواد مواقع التواصل الذين عبّروا عن غضبهم من تصرّفات جينر، واعتبروا أنها تحاول التحكّم بـ تيموثي شالاميت والسيطرة عليه.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم