الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

صورة من سيلينا غوميز وإيميلي بلانت إلى مروّجي الشائعات

المصدر: "النهار"
سيلينا غوميز وإيميلي بلانت
سيلينا غوميز وإيميلي بلانت
A+ A-

قررت النجمة سيلينا غوميز والممثلة البريطانية إيميلي بلانت أن تسخرا بشكل غير مباشر من الشائعات التي تلاحقهما منذ حفل "غولدن غلوب" بسبب اللقطات التي انتشرت لهما على نطاق واسع على وسائل التواصل.

وفي التفاصيل، ظهرت النجمتان في حفل توزيع جوائز AFI تخفيان فمهما في إشارة إلى أنهما لن تتفوها بأي كلمة بعد الشائعات التي طالت علاقة الممثلة البريطانية مع زوجها جون كراسينسكي وانتشار فيديو لغوميز تشتكي من كايلي جينر وتيموثي شالاميت.

وشاركت غوميز الصورة عبر حسابها في انستغرام وعلقت عليها: "لن نسخر منكم بصوت مرتفع".

وكان قد انتشر فيديو من حفل غولدن غلوب للنجمة سيلينا غوميز مع صديقتها المقرّبة تايلور التي ظهرت في حالة صدمة بعدما كشفت غوميز عن تفصيل ما في الحفل.

وفي الفيديو ظهرت غوميز كأنها تكشف تفصيلاً بانفعال لسويفت، ورجّح المتابعون من خلال قراءة شفتيها أنها طلبت صورة مع تيموثي شالاميت، ولكن كايلي جينر رفضت ذلك.

وفي زاوية مختلفة من الفيديو تظهر سويفت وهي تسأل بشكل واضح: "تيموثي؟".

وشكّل الفيديو مفاجأة لرواد مواقع التواصل الذين عبّروا عن غضبهم من تصرّفات جينر، واعتبروا أنها تحاول التحكّم بتيموثي شالاميت والسيطرة عليه.

 
 

كما انتشر فيديو للممثلة البريطانية إيميلي بلانت مع زوجها جون كراسينسكي، ومن خلال قراءة شفتي الأخير رجّح المتابعون أنه تكلم معها عن الطلاق أثناء التقاطهما الصور على السجادة الحمراء في حفل الـ"غولدن غلوب".

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم