الأحد - 07 تموز 2024

إعلان

أحمد سعد يتبرّع بـ50 ألف دولار لـ"تحيا مصر": لم يجبرني أحد!

المصدر: "النهار"
أحمد سعد
أحمد سعد
A+ A-
فاجأ الفنان المصري أحمد سعد جمهوره بإعلانه التبرّع بمبلغ مالي يقدر بنحو خمسين ألف دولار، لصالح صندوق "تحيا مصر"، كنوع من المساندة والدعم لبلده في ظلّ الظروف الاقتصادية الصعبة التي تشهدها مصر حالياً.
 
سعد أعلن ذلك بفيديو نشره عبر "إنستغرام"، وأكّد أنّه لم يُجبَر على ذلك أو يطلب أحد منه التبرّع، لكنّه يشعر بمسؤولية تجاه وطنه، واتّخذ هذا القرار بناءً على هذا الشعور، مؤكّداً أنّه لا يعلم الجهة التي ستتواصل معه من أجل تحصيل هذا المبلغ، وموضحاً بأنّ هذا المبلغ جزء من ريع حفلاته الغنائية الأخيرة التي أحياها خارج مصر.
 
حظي موقف الفنان المصري بدعم وترحيب واسعين من روّاد مواقع التواصل، ممّن أكّدوا دور المشاهير ورجال الأعمال في مساندة مصر في ظلّ هذه الأوضاع الطارئة، وطالبوا باقي المطربين بتوفير العملات الأجنبية لوطنهم عن طريق إحياء الحفلات والترويج للسياحة فيه.


سعد أحيا يوم الجمعة الماضي حفلاً غنائيّاً في القرية العالمية بدبي، بعد أن تمّ تأجيله عدّة أيام بسبب سوء الأحوال الجوية، ففاجأ جمهوره بصعود شقيقه الممثل عمرو سعد معه إلى خشبة المسرح، حيث قدّما معاً أغنية "بحبك يا صاحبي" وسط تفاعل كبير من الجمهور.


يشار إلى أنّ سعد علّق على نبأ زواجه للمرة الخامسة، الذي انتشر عبر مواقع التواصل في الأيام الماضية، فقال إنّه يتمنّى أن يكون عريساً هذا العام، لكنّه يفضّل نجاحه الفني الذي حققه على مدار السنوات الثلاث الماضية، ويتمنّى أن يحافظ عليه، كما كشف عن أنّه يهدي ابنته مريم كلمات أغنيته الجديدة "بعتذرلك"، وهي التي تبلغ من العمر عدّة أشهر، والتي انفصل عن والدتها مصممة الأزياء علياء البسيوني، بعد أيام من ولادتها،  وذلك حسماً للجدل حول توجيهه الكلمات إلى طليقته رغبة منه في العودة إليها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم