النهار

ساندي تخرج بتصريحات جريئة بعد غياب طويل... "لا تخشى لقاء الله ومُنعت من الكلام 3 أشهر"
المصدر: "النهار"
ساندي تخرج بتصريحات جريئة بعد غياب طويل... "لا تخشى لقاء الله ومُنعت من الكلام 3 أشهر"
ساندي
A+   A-
تصدّر اسم المطرب المصرية ساندي "الترند" خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاتها الجريئة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من بينها أنها لا تخشى الموت وتعتبر نفسها شخصية مثالية، لكونها نجحت في اختبارات الله لها، لذا فهي مستعدة لمقابلته ولا يمثل ذلك مصدر خوف لها.
 
ساندي، قالت ذلك مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، حيث كشفت عن سبب غيابها الطويل عن الجمهور مما جعلتهم يظنون أنها اعتزلت الغناء نهائياً، إلا أنها أوضحت أن ذلك وراءه أزمة صحية لم تكن ترغب في الكشف عن تفاصيلها، وهي إصابتها بارتجاع في المريء ما أثّر على أحبالها الصوتية، فكادت تفقد صوتها إلى الأبد، كما مُنعت من الحديث ثلاثة أشهر بأوامر طبية.
 
 
صاحبة لقب "مطربة المراهقين"، تحدثت عن الموت، كاشفةً عن أنها لا تحزن عندما يرحل أحد من أحبائها، فالحياة بالنسبة لها اختبار من الله، ومن يرحل عنها يكون قد انتهى منه، لذا فهم محظوظون بخاصةٍ من رحلوا بدون ارتكاب أي خطيئة، وبخصوصها أكّدت أنها لم ترتكب أخطاء، لذا فسيرتها طيبة وسوف يتذكرها الجمهور بالخير بعد رحيلها.
 
وبخصوص نصيحة أحد الأطباء، والتي كادت تتسبب في إصابتها بالشلل، أوضحت أنها كانت تشعر بالإرهاق بسبب كثرة التمارين الرياضية، فنصحها طبيب بـ"طقطقة الظهر"، لكنها فوجئت بتلامس فقرتين بالعمود الفقري وتأثر الحبل الشوكي، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية، لذا خرجت لنُصح الجمهور بعدم خوض هذه التجربة.
 
ويشار إلى أنّ ساندي، احتلفت مع جمهورها الأيام الماضية بطرح "أنت تقبل" من كلمات منة القيعى وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم وإنتاج شركة روتانا، حيث تعد باكورة ألبومها الجديد الذي تستعد لطرح باقي أغنياته بطريقة "السينغل" خلال الفترة القليلة المقبلة.
 
الكلمات الدالة
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.