الأحد - 07 تموز 2024

إعلان

صراعات وكوميديا وأساطير تاريخية... انطلاق شرارة منافسة دراما رمضان

المصدر: النهار
نجوم دراما رمضان
نجوم دراما رمضان
A+ A-
انطلقت المنافسة الدرامية المصرية التي يشهدها الموسم الرمضاني المقبل، خلال الساعات الماضية، وذلك من خلال طرح الفيديوات الدعائية الرسمية الخاصة بغالبية الأعمال التي يتنافس فيها كِبار النجوم، وتبيّن أن معظمها من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي تتنافس بقوة مع غيرها من الشركات الإنتاجية في كل موسم.

هذه الفيديوات كشفت عن تفاصيل مسلسلات رمضان بشكل أوّلي، أبرزها "عتبات البهجة" للنجم الكبير يحيي الفخراني، الذي يعود من خلاله للمنافسة الرمضانية بعد غياب عامين، وظهر من خلال البرومو الرسمي الخاص بالمسلسل، بشخصية صانع محتوى يقدم حلقات كوميدية ويتعرض للعديد من المفارقات مع أحفاده بسبب اختلاف طريقة تفكير الأجيال، ما يشير إلى أنّ الرواية الأصلية التي كتبها الكاتب إبراهيم عبد المجيد، تم إجراء تعديلات عليها لتتماشى مع طبيعة الوقت الحالي.
 
المسلسل من إنتاج "العدل غروب" بالتعاون مع المتحدة، ويشارك في بطولته كل من: جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، إخراج مجدي أبو عميرة.


يعيش الفنان مصطفى شعبان، خلال أحداث مسلسل "المعلّم" صراعات عِدة داخل شادر لبيع الأسماك، ويظهر خلال البرومو الذي تم طرحه أمس، واقفاً على مركب كبير، ويتحدث إلى نفسه عن تغيير حاله للأسوأ ودخوله في أزمات عديدة، وقال عبارته التي انتشرت بشكل سريع عبر مواقع التواصل "ويل لمن ذاق مر الدنيا بعدما ذاق حلوها"، كما تخللت البرومو مشاهد كوميدية جمعته بسهر الصائغ التي تظهر بشخصية زوجته.

مسلسل "المعلم" يشارك في بطولته كل من: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، سلوى خطاب، منذر رياحنة، أسامة الهادي، أحمد عبد الله محمود، حجاج عبد العظيم، طارق النهري، أحمد فؤاد سليم، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.


دور جديد وملامح شخصية تختلف عن ما قدمته سابقاً، هذا ما كشف عنه البرومو الدعائي لمسلسل "صدفة" للنجمة ريهام حجاج، حيث يحمل اسم العمل اسم الشخصية ذاتها التي تظهر بها من خلال أحداثه، حيث تقدم شخصية فتاة شعبية، تتعرض للعديد من الأزمات ولكن يتم تناولها بصورة كوميدية، ما يشير إلا أنها غيّرت جلدها الفني وابتعدت عن أعمال الإثارة والتشويق التي قدمتها في السنوات الماضية.

مسلسل صدفة، يشارك في بطولته خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل،عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي، رباب ممتاز ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.


أحداث ساخنة تعيشها النجمة غادة عبدالرازق، ضمن أحداث مسلسلها "صيد العقارب"، وذلك من خلال صراع تقوده بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات من الصداقة والمحبة، وظهرت في البرومو الرسمي قائلة: "أنا ست كل شغلي مع العقارب، وده علمني إن لو عينك غفلت ثانية تتلدع، وتدفع عمرك كله عشان الثانية دي".
ويشارك ببطولة المسلسل الفنان رياض الخولي، محمد علاء، أحمد ماهر، سيمون، أحمد سعيد عبد الغني، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.


وأخيراً، يعد مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال، أحد أكثر الأعمال إثارة لتشوق الجمهور، حيث يجسد من خلالها الشخصية الأسطورية شهريار، بطل حكايات ألف ليلة وليلة، وتبين من خلال البرومو أنه يجسد شخصيتين هما جودر وشهريار، ويعيش صراعات داخل القصر الذي يعيش به.

المسلسل يشارك في بطولته نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدي بدر وآخرون.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم