الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

حمادة هلال يجدّد صراعه مع العالم السفلي في "المداح 4"... عودة ابنة ملك الجن

المصدر: "النهار"
أبطال الجزء الرابع من "المداح"
أبطال الجزء الرابع من "المداح"
A+ A-
طرحت الشركة المنتجة للجزء الرابع من المسلسل المصري "المداح"، بطولة حمادة هلال، البرومو الدعائي الرسمي تمهيداً لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل الذي شارف على الانطلاق، ومن المعروف أنه يُعد من أكثر الأعمال الرمضانية متابعةً.

البرومو كشف عن دخول حمادة هلال الذي يجسد شخصية الشيخ صابر، في صراعات جديدة مع العالم السفلي، كما ظهرت مفاجأة هي عودة الجنّية مليكة، ابنة ملك الجن بعدما احترقت في الجزء الثاني، وتجسّد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ.

برومو المسلسل حقق نسب مشاهدة عالية، وانتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل، رغم طرحه منذ ساعات قليلة، إذ أعرب متابعوه على مدار أجزائه الثلاثة الماضية، عن تشوّقهم لمتابعة أحداثه.


"المداح 4" انضم إليه هذا الموسم الفنان فتحي عبدالوهاب، الذي يشارك فيه للمرة الأولى، وتظهر الفنانة حنان يوسف، بشخصية دجّالة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الذين شاركوا في الأجزاء السابقة وهم: خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

أحداث الجزء الرابع سوف تشهد صراعات ساخنة بين الشيخ صابر والجن، إذ يسعى إلى الوصول إلى ملك عشيرتهم، كي يحرقه، كما يعيش أبطاله في حالة من الصراع بين الخير والشر، ولكن هل ستكون النهاية مماثلة للأجزاء الثلاثة الماضية، وينتصر الخير ويتمكن صابر المداح من حرق الجن؟

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم