الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

"شبْكة" زواج غريبة وخطابات مكتوبة بالدم... حكاية "مجنون يسرا"

المصدر: النهار
يسرا
يسرا
A+ A-
حلّت النجمة المصرية يسرا، ضيفةً على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامجه "بيج تايم بودكاست"، في حلقة أمس الأول، وفتحت قلبها للجمهور كاشفةً عن تفاصيل ذكرياتها التي مرّت عليها عشرات السنين، ما أدى إلى تصدّر اسمها "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لا يزال الجمهور يتداول حديثها لا سيما بعض القصص الغريبة التي روتها تفصيلياً للمرة الأولى.
 
من بين هذه القصص "مجنون يسرا". فهي واحدة من الفنانات اللاتي يتمتعن بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي، وكانت فتاة أحلام الشباب فترة تألقها في الثمانينيات والتسعينيات. وحينها فوجئت بوجود شاب في مستشفى الأمراض النفسية الشهيرة بمنطقة الخانكة، كان يكتب لها خطابات بدمه. فبعدما عرض عليها أحد الصحافيين زيارته، اصطحبت مصورها الخاص لمقابلته، ففوجئت بحديثه بسبع لغات، وأنه كان قبطاناً بحرياً. وعن سرّ تعلّقه بها بهذه الصورة التي دفعته للكتابة لها بخط يده، فقال لها إنها بالنسبة إليه كالنجمة التي سقطت من السماء، كما أنها تشبه خطيبته التي رفض والدها استكمال مشروع زواجهما.
 
 
 
طلب "مجنون يسرا" أن يتقدم لخطبتها، وهنا بدأت النجمة المصرية تشك بسلامة قواه العقلية، فأخبرته بأنه لا يصح أن تقبل طلبه إلا بعد الرجوع إلى والدها، فسمح لها بأن تذهب لتخبره على أن تعود إليه سريعاً، لكن قبل مغادرتها، طلب منها أن تقبل "شَبْكة" ارتباطهما، فكانت المفاجأة التي أثارت رعب يسرا ودهشة الجمهور الذي استمع إلى تفاصيل القصة للمرة الأولى، هي أنّ "شَبْكتها" التي حضّرها لها كانت عبارة عن "عقد" صنعه من "الشبشب" الذي كان ينتعله.
 
"مجنون يسرا"، ليست القصة الوحيدة التي أثارت جدلاً حول النجمة المصرية خلال الساعات الماضية، فكشفت عن تفاصيل علاقاتها الغرامية في سن المراهقة، ومن بينها أنها أحبّت جارها وهي لم تتخطَّ الخامسة عشرة من عمرها، وعندما تقدم لطلب يدها من والدها، رفض لصغر سنها، ما أصابها بأزمة نفسية. وبعد مرور السنوات وهِجرته من مصر، فوجئت بوجوده في حفل دعتها إلى حضوره والدة زوجته. كما أنها فوجئت بأن الشخص الذي كانت تحبّه وهي في رحلة الدراسة، تربطه صلة قرابة بزوجها الحالي خالد سليم.
 
يذكر أنّ يسرا، تستعد لحضور حفل مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة، الذي ينظّمه مجتمع بيروت السينمائي، بدورته السابعة، التي ستقام تحت شعار "نساء من أجل القيادة"، في نيسان الجاري، حيث وقع الاختيار عليها هذا العام لتكون ضيف شرف المهرجان.
 
على الصعيد الفني، غابت النجمة المصرية عن جمهورها هذا الموسم الرمضاني، بعد سلسلة طويلة من الأعمال الدرامية الناجحة في الأعوام الماضية التي كان آخرها المسلسل الكوميدي "ألف حمد لله على السلامة"، الذي عُرض في العام الماضي، وتعاونت فيه مع مجموعة كبيرة من الشباب، منهم: عنبة، شيماء سيف، محمد ثروت، وآخرون، لكنها تستعد لعرض الفيلم السينمائي الجديد "شقو"، في موسم عيد الفطر المقبل، وتتعاون فيه مع عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، وأمينة خليل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم