الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

ريان حركة لـ"النهار": "ع أمل" لا يستهدف المحجبات... وموت "رهف" هو نقطة التحوّل (فيديو)

المصدر: "النهار"
ريان حركة.
ريان حركة.
A+ A-
حلّت الممثلة ريان حركة ضيفة على برنامج "عينك على الشاشة"، مع الزميلة إسراء حسن، وتحدّثت عن القضايا التي يعالجها مسلسل "ع أمل"، الذي تؤدي فيه شخصية "ريّا".

بعد تصدُّر الحلقة 25 من "ع أمل" "الترند" في مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت حركة أنّ "مشهد موت "رهف" (سيرينا الشامي) الذي حصد تفاعلاً واسعاً بين الجمهور، هو نقطة التحوّل في العمل بأكمله، وأنهم كانوا ينتظرونه من بداية المسلسل".
 

وكشفت حركة عن كواليس المشهد الذي تلقّت فيه "ريّا" صفعة على وجهها من "سيف" (عمار شلق)، قائلة: "كنت قلقة من هذا المشهد منذ أن تلقّيت النص، خوفاً التعرّض للأذى دون قصد"، مشيرة إلى أنّ شلق أكد لها بأنّه لن يؤذيها، وقالت: "صوّرنا المشهد من دون بروفة، والمشهد بدا حقيقياً جداً فيما لم تمسّ الصفعة وجهي".

وقالت إنّها تلقّت العديد من تعليقات المنتقدة لدور "ريّا"، بسبب خلعها الحجاب عند ذهابها إلى الجامعة، لكنها بررت بالقول إنّ الشخصية "مجبرة على ارتداء الحجاب وليست مقتنعة كغيرها من الفتيات، فهي تُعاني كبتاً مجتمعيّاً في قريتها، رغم أنها فتاة تحب الحياة"، مؤكدة أنّ "المسلسل لا يستهدف المحجبات، إنّما يستهدف المجتمعات المتمسكة بتقاليد معينة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم