الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

مسلسلات مصرية تنتظر عرضها بعيداً عن الموسم الرمضاني

المصدر: "النهار"
مسلسلا "بدون مقابل" و"البيت بيتي"
مسلسلا "بدون مقابل" و"البيت بيتي"
A+ A-
في الوقت الذي يتنافس فيه العديد من نجوم الدراما في مصر على عرض أعمالهم الدرامية الجديدة في الموسم الرمضاني الذي يحظى باهتمام ومتابعة جماهيرية كبيرة، يفضّل آخرون الابتعاد عن هذا الزِحام الفني وانتظار عرض أعمالهم خارج الموسم، بينما لم يحالف الحظ والوقت آخرين ويضطرون للخروج من المنافسة، وعرض أعمالهم بعد الانتهاء منه. ترصد السطور التالية أبرز الأعمال المرتقب عرضها خلال الفترة المقبلة.

الجزء الثاني من "البيت بيتي" بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز، من أكثر المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها، بعدما حصد الجزء الأول العام الماضي نجاحاً كبيراً، وأعلنت المنصة التي تشهد العرض الأول له أنه سيتم بث أولى حلقاته في الخامس والعشرين من شهر نيسان الحالي.
 
تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يعود للقاهرة كي يبيع قصر جدّه الذي ورثه عنه، فيكتشف عدم الإقبال عليه لكونه مسكوناً بالأشباح والعفاريت، ويشارك في بطولته: ميرنا جميل، سليمان عيد، محمد محمود عبد العزيز، أحمد بدير، مي القاضي، وإخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

تنتظر أيضاً الممثلة الشابة رنا رئيس، عرض أوّل أعمالها وتجسد فيه دور البطولة المطلقة بعنوان "إنترفيو"، من خلال شخصية محللة بيانات، تنقلب حياتها بعد إجراء إحدى المقابلات، ومن المنتظر تحديد الموعد الرسمي لعرضه عبر إحدى المنصات في الأيام المقبلة.

المسلسل من إخراج أحمد خالد أمين، ويشارك في البطولة عدد من النجوم الشباب منهم: ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، وعدد آخر من الممثلين.

من بين الأعمال المرتقبة أيضاً، مسلسل المطرب والممثل أمير عيد، "دواعي السفر"، ويجسد من خلاله شخصية شاب يساعد جاره في تغيير مجرى حياته، ويشاركه البطولة كامل الباشا، أيمن الشيوي، وآخرون وإخراج محمد ناير.

أمّا المسلسلات التي خرجت من المنافسة الرمضانية، وأعلن صناعها أنه سيتم عرضها عقب انتهاء الموسم الرمضاني، فمنها: "بدون مقابل" للفنان هاني رمزي، فنظراً لتصويره خارج مصر في أكثر من دولة أجنبية، وضيق الوقت، تم الاستقرار على عرضه خارج ذلك الموسم.
 
ويشارك في بطولته كل من: هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، مروة عبد الجليل، خالد سليم ونسرين طافش وإخراج جمال عبد الحميد.

الفنانة رانيا يوسف، كان من المفترض أن تخوض الموسم الرمضاني بمسلسلي "ابن حرام" و"جريمة في منتصف الليل"، لكن تم تأجيلهما، وأوضحت في تصريحات صحافية أنه من المرتقب عرضهما خارج الموسم الرمضاني بعد الانتهاء من تصويرهما
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم