الإثنين - 01 تموز 2024

إعلان

آمال ماهر وعودة للجمهور السعودي

المصدر: "النهار"
آمال ماهر
آمال ماهر
A+ A-
تعود المطربة المصرية آمال ماهر، للجمهور السعودي بعد غياب دام سنوات وذلك من خلال حفل غنائي كبير سوف تحييه في الثالث من شهر أيار المقبل، باستاد الجوهر بمدينة جدّة السعودية.

الشركة المنظمة للحفل أعلنت عن أنه سيتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني اليوم الإثنين، ومن المتوقع أن تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً، لا سيما أن المطربة المصرية غابت طويلاً عن السعوديين.






هذا الإعلان، جاء بعد أيام من تألق آمال ماهر، في إحياء حفل كبير في مصر، يوم الجمعة الماضي حضره عدد كبير من جمهورها، ممن استمتعوا بباقة متميزة من أغنياتها وباقة أخرى من أغنيات الزمن، وكان هذا هو الحفل الأول لها في مصر بعد آخر حفلاتها التي قدمتها نهاية العام قبل الماضي 2022.

آمال ماهر عبرت عن سعادتها بإحياء هذا الحفل، وشاركت متابعيها عبر "إنستغرام" بلقطات مصورة منه، وقالت في تعليقها إنها كانت ليلة بألف ليلة، موجهةً الشكر لجمهورها الذي صنع سعادتها يومها.






ويشار إلى أنّ ماهر، طرحت أخيراً، ألبوم "أنا كويسة" حيث نجاحاً كبيراً، وشهد عودتها للساحة الغنائية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث ضم 5 أغنيات هي "أنا كويسة"، "صاحبة عمري"، "كسبتوا الرهان"، "الحكاية في مشهدين"، وأغنية "أنا الحب".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم