النهار

قبل "صاحبة السعادة"... أسباب جعلت الجمهور يترقب عودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
المصدر: "النهار"
قبل "صاحبة السعادة"... أسباب جعلت الجمهور يترقب عودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين والعوضي
A+   A-
يترقّب الجمهور في مصر، مساء اليوم، ظهور ياسمين عبدالعزيز، مع مواطنتها إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، حيث عبّر رواد مواقع التواصل، عن تشوّقهم لمشاهدة الحلقة التي تأتي احتفالاً بعيد شم النسيم، الذي يحتفل به المصريون اليوم.
 
مشاهد مشوّقة تضمّنها البرومو الخاص بالعمل، من بينها نظرة الحزن التي بدت على ياسمين، عندما شاهدت صور طليقها، ووجّهت لها يونس، سؤالاً ماذا حدث بينهما بعدما أكدت أنّها تحبه؟. تلك النظرات وهذا السؤال كانا سبباً في حماس الجمهور وحرصه على متابعة الحلقة، ووصل الاهتمام بها إلى حد التكهّن بعودتهما، وأن يظهر العوضي بشكل مفاجئ كي يصالحها.


هناك عدة أسباب جعلت الجمهور لا يزال ينتظر عودتهما من بينها زيارتها له في المستشفى بعد إصابته بأزمة صحية قبل شهر رمضان، أثناء تصوير مسلسل "حق عرب"، حيث صرّح وقتها بأنّها أوّل من سانده في هذه المحنة، ما أثار حيرة الجمهور وتوقّعوا عودتهما لكن ذلك لم يحدث.
 
أيضاً لم ينكر العوضي أنّه لا يزال يحب ياسمين، وذلك حسبما صرّح به لصالح أحد البرامج الرمضانية، حيث قال إنّها الحب الصادق الوحيد في حياته، لكن ردّها وقتها كان صادماً، حيث شاركت متابعيها بمقطع من أغنية "كدابين" لشيرين عبدالوهاب، ما جعل الجمهور يتوقع بأنّها ترد عليه بشكل غير مباشر.
 
من الطبيعي والشائع لدى مشاهير الوسط الفني عندما ينهي أحدهم علاقته مع الآخر، على الفور يتخذان قراراً بحذف صورهما على مواقع التواصل، لكنّهما خالفا هذه القاعدة، ولا يزالان يحتفظان بصورهما، واللقطات الرومنسية التي تجمع بينهما.
 
وحرصت ياسمين على الدفاع عن العوضي، بعد انتشار شائعات حول خيانته لها مع إحدى الممثلات، لكنها قالت عنه في منشور عبر "فايسبوك" إنّه مخلص ولم تجد منه ذلك طول فترة زواجهما. هذه الأمور كلها سبب تكهنات الجماهير بأنّ النهاية بينهما لم تتم وأن العودة باتت وشيكة.

إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.