الأربعاء - 03 تموز 2024

إعلان

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر تثير السخرية... ونقابة الموسيقيين ترحّب به

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
كاظم الساهر
كاظم الساهر
A+ A-
تصدّر اسم المطرب العراقي المصري كاظم الساهر، ترند مواقع التواصل ومحركات البحث في مصر، خلال الساعات الماضية بعدما تم الكشف عن تفاصيل الحفل الغنائي الذي سيحييه بمنطقة الأهرامات خلال الفترة المقبلة، والذي سيعود من خلاله للحفلات الغنائية في مصر بعد انقطاع عامين.

الحفل سوف يُقام في الثامن والعشرين من شهر حزيران المقبل، بمنطقة سقارة في الأهرامات. ومنذ الإعلان عن تفاصيله وشروطه وأسعار تذاكره سادت حالة من السخرية عبر مواقع التواصل، حيث أكّد عدد كبير من الناشطين أن اسعاره مبالغ فيها بشكل كبير.

تذاكر الحفل، تم طرحها بعدد كبير من الفئات بلغت 22 فئة، الأولى بقيمة 32 ألف جنيه مصري، وتصل الفئة الأخيرة لقيمة 9 آلاف جنيه مصري. هذه الأسعار لم تلق قبولاً لدى محبيه في مصر والذين يحرصون على حضور حفلاته.
 
 
"النهار" تواصلت مع منصور الهندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، لمعرفة ردّه على الجدل المثار حول ارتفاع تذاكر الحفل حسبما تعتقد الجماهير، فأوضح أنّ هذا من شأن الشركة المنظمة، وأنّهم يرحبون بإقامته، حيث سيتم إصدار التصاريح اللازمة له خلال الساعات المقبلة، ولا مانع لديهم من إقامته بهذه المنطقة التاريخية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم