الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

مي سليم لـ"النهار": التمثيل أبعدني عن الغناء... وانتظروا مفاجأة في الصيف

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
مي سليم
مي سليم
A+ A-

تصدّر اسم الفنانة المصرية مي سليم ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن تعرّضها لحادث مروّع، اصطدمت سيارتها في خلاله بسيارة نقل، ممّا أدّى إلى تهشّمها، وإصابتها بكدمات بسيطة وخسائر ماديّة.

"النهار" تواصلت مع سليم للاطمئنان إلى حالتها الصحية، فأكّدت أنّها بخير، لكنّها تعرّضت بالفعل لإصابات بسيطة، كاشفةً عن أنّها لم تتمكّن من اتّخاذ إجراء قانونيّ ضدّ السائق، إذ لاذ بالفرار، ولم تتمكّن من تسجيل رقم سيّارته أو مواصفاتها.

البعض أرجع سبب الحادث إلى الحسد، حيث جاء بعد يومين من احتفالها بالعرض الخاصّ بفيلمها السينمائي الجديد "بنقدّر ظروفك"، الذي تعاونت في بطولته مع أحمد الفيشاوي. وبسؤالها عمّا إذا كانت تؤمن بذلك أم لا، قالت: "كل شيء وارد"، معتبرة أنّ الله يقف إلى جوارها دائماً ويُنجيها من تلك الحوادث التي قد تكون مميتة.

مي ابتعدت عن عالم الغناء، على الرغم من تألّقها فيه، وتعرّف الجمهور عليها من خلاله، وانشغلت بنجاحاتها على صعيدي السينما والدراما. وكان آخر أعمالها الغنائية منذ عامين تقريباً.
وعن موعد العودة إلى الساحة الغنائية، وعدت الجمهور بطرح عمل في الموسم الصيفي الحالي، حيث عُرض عليها أكثر من مشروع غنائيّ، وهي تعمل على اختيار الأفضل من بين تلك المشاريع، وستعلن عن تفاصيل ذلك قريباً.

وعن فيلمها الأخير "بنقدر ظروفك" الذي تعاونت فيه مع الفيشاوي، كشفت عن أنّها تجسد شخصية فتاة بسيطة تسمّى ملك، تقف إلى جانب أهلها، ويحبّها الجميع، وتعيش قصّة حبّ مع الفيشاوي، مؤكّدةً حبها الشخصية والعمل بشكل عام، متمنية أن ينال إعجاب الجماهير.

"بنقدر ظروفك" يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم: نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة. تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم