النهار

استُبعدت من مسرحيتها وتتجاهل الحديث معها... ياسمين عبدالعزيز تحسم جدل خلافها مع بدرية طلبة
المصدر: "النهار"
استُبعدت من مسرحيتها وتتجاهل الحديث معها... ياسمين عبدالعزيز تحسم جدل خلافها مع بدرية طلبة
ياسمين عبدالعزيز وبدرية طلبة
A+   A-
تصدّر اسما الفنّانتين المصريتين بدرية طلبة وياسمين عبدالعزيز، ترند مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية بعدما انتشرت أنباء تؤكد وجود خلافات قوية بينهما، ما أدى إلى استبعاد الأولى من بطولة العرض المسرحي للثانية الذي تستعد لعرضه بالمملكة العربية السعودية في موسم عيد الأضحى المقبل.
 
أنباء الخلاف بين ياسمين وبدرية، بدأت منذ احتفال الأخيرة بزفاف ابنتها شهر نيسان الماضي، ولاحظ الجمهور غياب الأولى عن الحفل على الرغم من قوة علاقة الصداقة التي تربط بينهما، ففي الوقت الذي انتظر فيه الجمهور حضورها فاجأت الجميع بغيابها، وتردّدت وقتها معلومات تفيد بأنه بالفعل تمت دعوة ياسمين لكنّها تجاهلته، وازدادت وتيرة التكهنات بشأن وجود خلافات بينهما.
 
خلال الساعات الماضية، تم تداول معلومات تفيد بأنّه تم استبعاد بدرية من مسرحية ياسمين الجديدة التي تحضٌر لها حالياً تمهيداً لعرضها بالموسم الصيفي في المملكة العربية السعودية، حيث تمت الاستعانة بالفنّانة إيمان السيد بدلاً منها.
 
ياسمين، حرصت على حسم الجدل حول علاقتها بصديقتها، وشاركت متابعيها عبر "فايسبوك" بصورة جمعت بينهما، معلّقةً عليها قائلة: "بدرية تعني لي الطيبة والجدعنة كلها... أراكِ قريباً كي نحقق نجاحات ونكسّر الدنيا كعادتنا". هذا التعليق أثلج قلب بدرية، وردّ اعتبارها على مواقع التواصل الاجتماعي، فبادلت ياسمين، الكلمات الراقية التي عبّرت من خلالها عن محبتها لها.
 
كانت ياسمين، قد قرّرت العودة إلى المسرح بعدما انقطعت عنه نحو 21 عاماً، حيث كان آخر أعمالها مسرحية "كده أوكيه" التي قدّمتها في العام 2003، بالتعاون مع عدد من النجوم من أبناء جيلها منهم هاني رمزي، أحمد السقا، منى زكي، شريف منير وآخرون.
 
المسرحية الجديدة سوف يتم عرضها للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، وتجرى حالياً التحضيرات الأخيرة لها وإتمام إجراءات التعاقدات مع الممثلين المشاركين في بطولتها، من بينهم محمد عبدالرحمن.
إعلان

الأكثر قراءة

10/5/2024 12:51:00 AM
مع استعداد إسرائيل لشن هجوم على إيران بعد أن فاجأت الجميع بهجومها الخاطف على حزب الله في لبنان الشهر الماضي، يدور الآن حديث عن انزلاق لا مفر منه نحو حرب جديدة في الشرق الأوسط.
10/5/2024 1:01:00 AM
سجل المهاجم النرويجي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي إيرلينغ هالاند، ارتفاعاً ضخماً على مستوى القيمة السوقية خلال مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات داخل الملاعب الأوروبية.