السبت - 06 تموز 2024

إعلان

شيماء سيف إلى فجر السعيد: "خفّة الدم ليست بالدهون والكرش"

المصدر: "النهار"
شيماء سيف وفجر السعيد
شيماء سيف وفجر السعيد
A+ A-
وقعت الإعلامية الكويتية فجر السعيد في أزمة مع الجمهور المصري بعدما سخرت من الفنّانة الكوميدية شيماء سيف، مؤكدةً أنّها لم تعُد خفيفة الظل وغير لائقة في الأدوار الكوميدية مثلما كانت في بداية مشوارها الفني.

تعليق السعيد، جاء مباشرةً بعد استضافة الممثلة المصرية في أحد البرامج التلفزيونية، وكشفت خلاله عن خضوعها لجراحة تكميم المعدة من أجل إنقاص وزنها، وبالفعل نجحت في خسارة خمسين كيلو غراماً، لكن تلك التصريحات يبدو أنّها لم تلق إعجاب الإعلامية الكويتية، وقرّرت أن تهاجمها بدون مبرر حسبما ارتأت الجماهير على مواقع التواصل.

وكتبت السعيد منشوراً صادماً قالت فيه: "شيماء سيف ضعفت وصار دمها ثقيل. كانت تقتلني ضحكاً، الآن كسرت خاطري، خسارة فقدنا فنانة كوميدية". لم تتجاهل الممثلة المصرية، هذا المنشور، وقرّرت الرد عليها عبر "إنستغرام" بشكل مباشر حيث قالت: "الإفيهات وخفة الدم بلساني ليست بالدهون والكرش واخدالي بالك يا صفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة".

عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعلنوا تضامنهم مع شيماء، وفتحوا نار الهجوم على السعيد، مؤكّدين أنّها تتعمد الإساءة للآخرين من أجل تصدّر الترند وإثارة الجدل ليس أكثر، ومن أبرز التعليقات التي نالت منها: "لا تلتفتي إليها، أنتِ نجمة كوميدية ونحن نحبك كثيراً"، فيما قال آخر: "هذه ألمانية اعتادت الهجوم والسخرية على الآخرين من أجل الشهر هذا مصدرها الوحيد".


وكشفت شيماء عن خضوعها لجراحة تكميم معدة، من أجل إنقاص وزنها على الرغم من تصريحاتها السابقة بأنّها ترغب في الاحتفاظ بشكلها الذي ميٍزها على الساحة الفنية، مؤكّدةً رفضها الخضوع لأي نظام غذائي من أجل هذا، لكن مع مرور الوقت نصحتها صديقتها الفنّانة مي كساب، بالخضوع إلى هذه الجراحة حفاظاً على صحتها فاستجابت لها، مشيرةً إلى شعورها بالراحة بعدها، حيث باتت تتمكّن من الصلاة بسهولة ويسر.

الفنّانة الكوميدية، كانت قد كشفت عن معاناتها في الحياة بسبب زيادة وزنها من بينها عدم قدرتها على شراء الملابس التي تعجبها من المحال التجارية، لذا باتت تعتمد على مصممي أزياء خاصين بها، لحياكة الأزياء المناسبة لوزنها، إضافة إلى تعرّضها للتنمر على يد المحيطين بها لكنّها كانت تتعامل مع الموقف بصورة كوميدية حتى لا تتأذى نفسياً
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم