الخميس - 04 تموز 2024

إعلان

أحمد رزق يكشف لـ"النهار" مستجدات أزمة دهس نجله لعامل "ديلڤري"

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أحمد رزق
أحمد رزق
A+ A-
تعرّض نجل الفنان المصري أحمد رزق لحادث سير خلال الأيام الماضية، حيث دهس بدرجاته النارية عامل توصيل، ما أدى إلى إصابة كل منهما بإصابات خطيرة، حيث أصيب الأول بكسور وكدمات متفرقة بجسده، بينما أصيب الأخير بكسر في الجمجمة وفي حالة خطيرة.

النيابة المصرية، تحفظت على نجل الممثل المصري داخل المستشفى الذي كان يتلقى فيه العلاج، حيث اتهمته بالسير عكس الاتجاه والقيادة بدون الحصول على رخصة تسمح له بذلك، إضافةً إلى اتهامه بدهس مواطن، ما أسفر عن إصابته بإصابات خطيرة.

رزق، كشف لـ"النهار" عن تفاصيل حالة نجاح الصحية، حيث أوضح أنّه تلقى العلاج اللازم داخل المستشفى وحالياً في المنزل بعدما تم استجوابه داخل النيابة وتخلية سبيله بكفالة مالية، مشيراً إلى أنه سيتكفل بعلاج العامل المصاب على نفقته الخاصة ويتمنى له ولنجله الشفاء السريع.

هذه ليست واقعة الدهس الأولى التي تهزّ الوسط الفني في مصر خلال الأيام الماضية، فكانت البداية عند مطرب المهرجانات عصام صاصا، الذي تسبّب في وفاة مواطن مصري، دهساً بسيارته، على الطريق الدائري بمحافظة الجيزة، وتبيّن من خلال تقرير الطب الشرعي وإجرائه تحليل المخدرات، أنّه كان يقود سيارته تحت تأثير المخدرات، وقرّرت النيابة إحالته لمحكمة الجنايات، بتهمة القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

أيضاً دهس الفنان عباس أبو الحسن، سيدتين مصريتين، بمدينة السادس من أكتوبر، ما تسبب في إصابتهما بجروح وكدمات خطيرة، إحداهما تم نقلها لغرفة الرعاية المركزة متأثرة بإصابتها بارتجاج في المخ، وتم إخلاء سبيله بكفالة مالية على ذمة القضية، في حين تكفل هو بعلاجهما على نفقته الخاصة ونقلهما إلى مستشفى خاص لتلقي الرعاية اللازمة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم