الخميس - 04 تموز 2024

إعلان

حقيقة تعاون ڤان دام مع محمد رمضان في عمل فني

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
فان دام ومحمد رمضان
فان دام ومحمد رمضان
A+ A-
زار النجم العالمي جون - كلود ڤان دام، المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، حيث دعاه رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة المستشار تركي آل الشيخ لحضور مباراة الملاكمة التاريخية بين تايسون فيوري وأولكسندر أوزيك، التي حضرها عدد كبير من مشاهير العالم العربي والغربي.

زيارة ڤان دام للسعودية فتحت باب التكهنات حول وجود مشروع جديد ينوي تقديمه بالاتفاق مع الهيئة العامة للترفيه، وتردّدت معلومات تفيد بأنّ النجم العالمي، يرغب في التعاون مع الممثل المصري محمد رمضان، في عمل فني جديد، وأثار ذلك إعجاب الجمهور، إذ أكّد أنّه سيكون عملاً رائعاً.

وليد التلباني، المستشار الإعلامي لـ ڤاندام، كشف لـ"النهار" عن حقيقة الأمر، حيث أوضح أنّها ليست صحيحة بالمعنى الحرفي، ولكن ما حدث هو أنّ أحد معجبيه، مدير الفندق الذي كان يقيم به في السعودية وهو مصري الجنسية، طرح عليه سؤالاً حول إمكانية تعاونه مع أي من الفنانين العرب في عمل فني، وبخاصةٍ المصريون، ونظراً لمحبته الشرق الأوسط ونجومه أكّد أنّه يخطط بالفعل لتقديم عمل يتعاون فيه مع أحد مشاهير العرب، وفي حال حدوث ذلك فإنّه يرشح له محمد رمضان ولاعب كمال الأجسام بيغ رامي.

وعن سر اختياره هذين الاسمين تحديداً، أكّد أنّه يحب الشخصيات الطموحة التي تسعى للوصول إلى العالمية ولا تقتصر على النشاط المحلي، نظراً للقائه في إحدى المرات بمحمد رمضان، وأعجب كثيراً بلباقته في الحديث، وأنّه يعمل على تطوير نفسه بشكل مستمر، والحال نفسها بالنسبة لبيغ رامي.

التلباني، كشف في نهاية حديثه عن أنّه بصفته مستشاره الإعلامي في الشرق الأوسط، فإذا طلب منه ترشيح أحد أسماء الفنانين الذين يمكن أن يكون هناك تعاون فني بينهما، فسيكون الفنان أحمد العوضي، حيث أكد أنّ به المواصفات التي يبحث عنها ڤان دام، من ممارسته رياضة كمال الأجسام والملاكمة، فضلاً عن صفاته الإنسانية التي يحبها في المصريين وهي خفة الظل والشهامة.

ويُشار إلى أنّ ڤان دام، سبق له التعاون مع محمد رمضان، منذ خمس سنوات في إعلان دعائي لصالح إحدى شركات الاتصالات، ونطق فيه النجم العالمي ببعض الكلمات العربية خلال الأغنية الخاصة بالإعلان مثل: "اجري، حلوها بالكلام، نتكلم".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم