الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

بعد شائعة هنادي... أحمد خالد صالح لـ"النهار": السوشيل ميديا ليست مقياساً لاستمرار العلاقات

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
A+ A-
تصدّر اسم الفنّان المصري أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت أنباء تؤكّد انفصالهما بعد فترة زواج استمرت أربع سنوات، حيث تكهّن رواد مواقع التواصل بذلك بعدما لاحظوا حذفها صورهما التي كانت تجمعهما من "إنستغرام".

التساؤلات انتشرت حول مدى صحة النبأ، وعبّر عدد كبير من محبيهما عن حزنهما لانتهاء علاقتهما، وأطلقوا تلك التكهنات بناءً على ما تم تداوله على مواقع التواصل، دون الانتظار إلى التأكد من صحتها أو إعلانهما حقيقة الأمر بنفسهما.
 
أحمد خالد صالح، نجل الفنان الكبير الراحل خالد صالح، كشف في تصريحات خاصة لـ"النهار" عن أنّ علاقته بزوجته جيدة للغاية، مستنكراً ما تم تداوله والتكهنات بطلاقهما لمجرد إجراء تم على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أشار إلى أنّ هذه المرة ليست الأولى التي يواجهان فيها هذه الشائعة، لذلك لم يكن الأمر جديداً عليهما أو مفزعاً بالنسبة إليهما.
 
استنكر أيضاً، ترقب البعض لحسابات المشاهير وربط كل ما يدور عليها بحياتهما الشخصية، وبدء الحديث عنها بدون أي دليل وكأنها شيء مباح للجميع، بدون التفكير في تأثير هذه الشائعات عليهما نفسياً، مؤكداً أنّ علاقته بزوجته جيدة للغاية، متمنياً من الله أن يدوم نجاحها بعيداً عن مروجي الشائعات.
 
أحمد وهنادي، احتفلا بزفافهما في العام 2020، حيث حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلان والسياسة في مصر، من بينهم النجم تامر حسني، الذي أحيا الحفل، ولاقى حفلهما اهتمام جماهيري، حيث أقيم في ظل انتشار أزمة فيروس كورونا، وحرص الحضور على تطبيق الإجراءات الاحترازية، من حيث التباعد والاقتصار على عدد محدد من المدعوين.
 
خلال سنوات زواجهما الأربع، واجها العديد من شائعات الانفصال والحمل، كان يحرصان في البداية على توضيح حقيقتها، ومع تزايد الأمر عند حده وتكراره أكثر من مرة لم يهتما بما يقال عنهما.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم