الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور... "قرار مفاجئ" والأسباب مجهولة

المصدر: "النهار"
نيللي كريم وهشام عاشور.
نيللي كريم وهشام عاشور.
A+ A-
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعيّ في مصر، خلال الساعات الماضية بنبأ انفصال الفنّانة نيللي كريم عن زوجها لاعب "إسكواش" هشام عاشور، بعد فترة زواج استمرّت عامين ونصف العام، ولاحظ الجمهور استمرار متابعة كلّ منهما الآخر على موقع "إنستغرام" ما أثار الشكوك حول مدى صحّة الخبر.

مصادر مقرّبة من نيللي، أكّدت في تصريح خاصّ لـ"النهار" صحّة الخبر، حيث انفصلا بالفعل، لكن لا يعلم أحد أسباب القرار المفاجئ.

وانتشرت شائعة الانفصال أكثر من مرّة، آخرها في العام الماضي، بعدما حضرت نيللي بمفردها حفل افتتاح فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ الدوليّ، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، وتكهّن وقتها الجمهور بانفصالهما، إلّا أنّها نفت ذلك. وأكّدت أنّ كلّاً منهما كان مسافراً في دولة بعيداً عن الآخر، ولم يلتقيا لحضور المهرجان معاً.

منذ أن أعلنت نيللي، زواجها من هشام، أثيرت حولهما حالة من الجدل، بسبب فارق العمر بينهما، حيث تكبره كثيراً، ثمّ بدأ يشترك معها في الأعمال الفنية على الرغم من أنّه لاعب "إسكواش" وليس ممثلاً، وواجه اتّهامات عدّة من رواد مواقع التواصل تؤكّد أنّه تقرّب إليها من أجل دخول الوسط الفنّي ومشاركتها في الأعمال الفنية، إلّا أنّه كان يؤكّد امتلاكه موهبة التمثيل قبل معرفته بها، وأنّها هي التي عرضت عليه دخول المجال.

نيللي تزوّجت مرّتين قبل هشام عاشور، الأولى كانت في السابعة عشرة، ولم تخبر أهلها إلّا بعد زواجها حتّى تضعهم أمام الأمر الواقع حسبما صرّحت لوسائل إعلام مصرية منذ فترة، وأسفر زواجها عن إنجاب طفلين هما كريم ويوسف.

ثمّ تزوّجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين هما سيليا وكندة، وانفصلت عنه بعد فترة زواج دام أحد عشر عاماً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم