الخميس - 04 تموز 2024

إعلان

حريق بمنزل سمية الألفي... شقيقها يكشف لـ"النهار" عن تفاصيله

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
سمية الألفي
سمية الألفي
A+ A-
حادث مأسوي تعرّضت إليه الفنّانة المصرية القديرة سمية الألفي، صباح أمس، حيث اندلع حريق هائل بشقتها، أدّى إلى احتراق جزء كبير منها، وسريعاً ما لاقى الخبر انتشاراً عبر مختلف مواقع التواصل، وأثار قلق محبيها على حالتها الصحية، خاصةً أنّها تلزم منزلها بسبب معاناتها من أزمات صحية أصابتها في السنوات الأخيرة.
 
السيد الألفي، شقيق الفنّانة المصرية، أوضح في تصريحات خاصة لـ"النهار" تفاصيل الحادث، وقال إنّه وقع صباح الأمس، أثناء نومهما، حيث فوجئت برائحة الدخان وكانت وقتها رفقة نجلها عمر، وعلى الفور استدعى الجيران قوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق لكن بعدما التهم جزءاً كبيراً من المنزل.

وعن تفاصيل الحالة الصحية للفنّانة القديرة، قال إنّها حالياً بخير لكن أثناء اشتعال المنزل تعرّضت هي وابنها لحالة اختناق، وتم إسعافها بالمنزل، نافياً إصابتها بأي حروق هي ونجلها، كما أكّد أنّ حالتها الصحية على ما يرام لكنّها تأثرت نفسياً بالحادث.
 
أمّا عن الجانب القانوني في الحادث، وعما إذا كانت هناك أي شبهات جنائية وراءه، فأوضح أنّه حتى هذه اللحظة كشفت التحقيقات الأولية عن أنّ الحادث وقع نتيجة ماس كهربائي.
 
ويُشار إلى أنّ الفنّانة المصرية، أعلنت في العام الماضي تعافيها من مرض السرطان، لتنتهي بذلك معاناتها مع المرض ورحلة علاج استمرت أكثر من 6 سنوات، وقالت في تصريحات إعلامية وقتها إنّ الفحوصات الطبية التي أجرتها أخيراً أثبتت أنّها تعافت بصورة نهائية، وتشعر بأنّها بحال أفضل.
 
وكان آخر ظهور لطليقة الفنّان الراحل فاروق الفيشاوي، في العرض الخاص لفيلم "ريتسا" مع نجلها أحمد الفيشاوي، والذي أقيم في العام 2021، من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم