السبت - 28 أيلول 2024
close menu

إعلان

لبلبة لـ"النهار": ليس عيباً أن أتعلّم التدخين من أجل عمل فني

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
لبلبة
لبلبة
A+ A-
تنتظر الممثلة المصرية لبلبة عرض أحدث أعمالها السينمائية بعنوان "عصابة الماكس" الذي سيتم عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، حيث تشارك في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد فهمي وروبي.

وكشفت لبلبة عن إصابتها بوعكة صحية نتيجة اضطرارها تعلّم التدخين لكونها تظهر في الفيلم بشخصية امرأة مدخّنة، واستنكر محبوها مغامرتها بصحّتها من أجل عمل فني، ومن الممكن أن يكون لذلك تأثير ضار عليها فيما بعد، خاصةً أنّها من غير المدخنات.

الفنّانة القديرة، أوضحت في تصريح خاص لـ"النهار" أنّ الفنان عليه أن يخضع لمتطلبات الدور حتى يؤديه بشكل مقنع ويجذب الجمهور، ونظراً لكونها تظهر بشخصية سيدة مدخنة، فكان عليها أن تتعلم كيف تدخّن بشكل صحيح حتى تكون واقعية وصادقة في مشاهدها، هذا هو ما اعتادت عليه طول مسيرتها الفنية أن تكون صادقة مع الجمهور ومع الشخصيات التي تلعبها.

وبخصوص الفيلم أوضحت أنّ أحداثه تدور في إطار كوميدي محبّب إلى الجماهير وتقدم من خلاله شخصية جديدة، سوف تنال إعجاب مُحبيها.

فيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، وعدد كبير من ضيوف الشرف، بينهم: أحمد السقا، كريم فهمي، محمد ثروت، حمدي المرغني، تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

ومن ناحية أخرى، تنتظر النجمة المصرية عرض فيلم ثانٍ بعنوان "الجواهرجي" الذي تعاونت فيه مع محمد هنيدي، ومنى زكي، تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه أيضاً في إطار من الكوميديا.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم